اعلان
اعلان

دعاء اليوم الرابع من رمضان 2023 | «ردده بداية من شروق الشمس»

دعاء يوم 4 رمضان
دعاء يوم 4 رمضان

دعاء اليوم الرابع من رمضان 2023, مع شروق شمس كل يوم في رمضان يبدأ المسلمون لحظات التطوع والتقرب إلي الله سبحانه وتعالي، وليس هناك أفضل من أن يتعبد المسلمون بالدعاء، فقد قال الله عزوجل ' وقال ربكم ادعوني أستجب لكم '.

وقال أيضاً في فضل رمضان ' شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَىٰ وَالْفُرْقَانِ فَمَن شَهِدَ مِنكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ وَمَن كَانَ مَرِيضًا أَوْ عَلَىٰ سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِّنْ أَيَّامٍ أُخَرَ يُرِيدُ اللَّهُ بِكُمُ الْيُسْرَ وَلَا يُرِيدُ بِكُمُ الْعُسْرَ وَلِتُكْمِلُوا الْعِدَّةَ وَلِتُكَبِّرُوا اللَّهَ عَلَىٰ مَا هَدَاكُمْ '.

دعاء اليوم الرابع من رمضان 2023

جاء دعاء اليوم الرابع من رمضان المستحب ترديده، على مدار اليوم كالتالي:

- اللهم اغفر لي خطيئتي، وجهلي وإسرافي، في أمري وما أنت أعلم به مني، اللهم اغفر لي جدي وهزلي وخطئي وعمدي وكل ذلك عندي.

- اللهم اغفر لي ما قدمت وما أخرت، وما أسررت وما أعلنت وما أنت أعلم به مني أنت المقدم وأنت المؤخر، وأنت على كل شيء قدير.

دعاء يوم 4 رمضان

- اللهم اهدني فيمن هديت، وعافني فيمن عافيت، وتولني فيمن توليت، وبارك لي فيما أعطيت وقني شر ما قضيت، إنك تقضي ولا يقضى عليك، وإنه لا يذل من واليت ولا يعز من عاديت تباركت ربنا وتعاليت.

أدعية رابع أيام رمضان

من أدعية رابع أيام رمضان التي يمكن التقرب بها إلي الله سبحانه وتعالي أيضاً في هذه الأيام المباركة مايلي:

- اللهم بعلمك الغيب وقدرتك على الخلق، أحيني ما علمت الحياة خيرا لي وتوفني إذا علمت الوفاة خيرا لي، اللهم وأسألك خشيتك في الغيب والشهادة وأسألك كلمة الحق في الرضا والغضب.

- اللهم إني أسألك القصد في الفقر والغنى، وأسألك نعيما لا ينفد وأسألك قرة عين لا تنقطع، وأسألك الرضاء بعد القضاء وأسألك برد العيش بعد الموت، وأسألك لذة النظر إلى وجهك والشوق إلى لقائك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة إجراء تعديلات على مواعيد جدول امتحانات الثانوية العامة 2024