اعلان

الطقس غدًا .. القاهرة تشهد أجواء ربيعية باردة وهبوط في الحرارة 4 درجات

الطقس غدًا  -
الطقس غدًا -

نُقدم توقعات حالة الطقس غدًا على القاهرة الكبرى وباقي محافظات الجمهورية، مع متابعة لحظية لتطور حالة الأجواء، وفقا لبيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتوقع خُبراء الأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدًا الأربعاء 29 مارس 2023، أن تشهد مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، طقس مائل للدفء خلال فترات النهار، وطقس مائل للحرارة علي جنوب سيناء وجنوب البلاد، باردًا في فترات الليل على أغلب الأنحاء.

الطقس غدًا

توقّع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدًا الأربعاء 29 مارس، استقرار في الأحوال الجوية غدا على كافة الأنحاء، ليسود طقس مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وتنشط الرياح على مناطق من السواحل الشماليه الغربية على فترات متقطعة، فيما تبقى الظاهرة المؤثرة صباحا هى الشبورة المائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

حالة الطقس غدًا الأربعاء 29 مارس

يشهد طقس غدًا الأربعاء 29 مارس 2023 سيطرة أجواء دافئة حيث تكون الظاهرة الجوية المسيطرة على أغلب الأنحاء هي تكوّن الشبورة المائية على مدار اليوم.

الطقس غدًا الأربعاء 29 مارس سيشهد فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة بنسبة حدوث '%30'، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

أما اليوم الثلاثاء 28 مارس، فيشهد تكوّن شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية مدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

الطقس غدًا

درجات الحرارة غدًا

يرصد 'أهل مصر' قائمة بـ درجات الحرارة العظمى المتوقعة غدًا على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية .. كما يلي :

القاهرة 22 : 12

العاصمة الإدارية 21 : 12

الإسكندرية 19 : 13

6 أكتوبر 22 : 11

الزقازيق 20 : 12

بنها 21 : 12

دمنهور 21 : 12

كفر الشيخ 22 : 12

المنصورة 21 : 12

دمياط 22 : 11

بورسعيد 20 : 11

الاسماعيلية 24 : 13

السويس 24 : 16

طنطا 22 : 12

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل