اعلان
اعلان

رابط مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 12 على تليجرام .. مفاجآت مع الجن

رابط مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 12 على تليجرام
رابط مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 12 على تليجرام

رابط مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 12 على تليجرام تتصدّر اهتمام بحث الكثير من الأشخاص حول العالم العربي، من متابعي المسلسل الشيّق الذي حظى على ملايين الإعجابات في مصر وخارجها منذ موسم طرحه الأول في رمضان 2021، إلا أن الجزء الثالث رمضان 2023 يحمل مفاجآت وخبايا عن عالم الجن.

ويرغب متابعي المسلسل في الدخول على رابط مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 12 على تليجرام لنيل مشاهدة ممتعة ومجانية بدون فواصل إعلانية، لذا نُقدم خلال التقرير التالي رابط مشاهدة مسلسل المداح الجزء الحلقة الحادية عشر.

وتعكس مسلسل المداح 3 أسطورة العشق الصراع بين الإنس والجن، حيث يعاني البعض من تجربة أذية الجن للإنس ومحاولات انتقامه من بني آدم.

رابط مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 12 على تليجرام

يُمكن للجمهور الراغب في مشاهدة حلقات المداح الجزء الثالث الحلقة 12 الدخول على رابط تليجرام التالية: ( https://web.telegram.org/k/ )// ( https://telegram.org/ ) ثم اتباع الخطوات التالية:

- الدخول على الرابط بمجرد تحميل التطبيق.

- كتابة 'مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 12' عند علامة البحث.

- سيظهر عدة لينكات يمكنك الدخول على الرابط المتاح بجودة عالية.

كما يُمكن للجمهور المتابع لـ أحداث مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 12 مُشاهدتها على قناة mbc مصر في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة. مع الإعادة على قناة mbc مصر 2 في تمام الساعة 11 مساءً.

رابط مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 12

المداح الجزء الثالث الحلقه 12 على تليجرام

تعلو مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقه 12 مؤشرات البحث على موقع 'جوجل' وهي من أكثر المسلسلات المثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وبين الجمهور المصري خلال شهر رمضان للموسم الثالث على التوالي، وحظت مسلسل المداح على نسب مشاهدات عالية منذ الموسم الأول من انطلاقها.

أحداث المداح الجزء الثالث الحلقه 12

حملت أحداث المداح الجزء الثالث الحلقه 12 العديد من المفاجآت وفي موجز ننشر خلال السطور ملخص أحداث المداح الجزء الثالث الحلقه 12 :

- يتعرض صابر المداح لصدمة كبيرة تنتظره على قبر والدته أثناء دفنه لها.

- أخذ صابر المداح عزاء والدته المتوفاة على يد ابنتها وشقيقة صابر 'هبة' والتي قتلتها وهي مغيبة عن الوعي بفعل الجن المتلبس جسدها الذي أمرها بقتل والدتها وتم القبض عليها.

- أثناء العزاء تسائلت رحاب زوجة صابر التي تقوم بدورها الفنانة 'هبة مجدي' أم صابر التي تولت تربيته وهي 'حنان سليمان' هل من الممكن أن يقوم صابر بقتل ابنهما وقد طمأنتها والدته أنه من المستحيل أن يفعل هذا الجُرم.

- حضرت العزاء تاج والتي تقوم بدورها 'يسرا اللوزي' لتُعزّي صابر في والدته وقد شاهدتهما رحاب وذهبت إليهم وهم يتحدثون.

- وقد أحرجت تاج بكلمات لاذعة بسبب غيرتها على زوجها صابر المداح.

- حدث في الحلقة أيضا ظهور الأمير الذي يقوم بدوره الفنان 'عبد العزيز مخيون' والذي ذهب إليه صابر ورحاب ووالدته مصطحبين ابنهما عز وعندما حمَلهُ الأمير فقد صرّح فورا أنه ليس ابن صابر وفرّ هاربا من بينهم وذهب ورائه صابر ليستفسر عن هذا الكلام الصادم الذي قاله ولكنه لم يرد عليه وتركه وذهب.

- تضمنت نهاية الحلقة ذهاب تاج وصابر المداح لزيارة الدكتور إبراهيم الذي يقوم بدوره الفنان 'خالد زكي' وعندما استقبلهما الدكتور إبراهيم وفي ظل وقوفهم أمام الباب قبل دخولهم، خرج عماد زوج ابنة عم صابر والذي من المعروف أنه تم حرقه في الجزء الثاني لمسلسل المداح وهذه كانت الصدمة الكُبري لصابر المداح.

رابط مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 12

قصة مسلسل المداح

الجزء الأول:

تدور أحداث مسلسل المداح الجزء الأول حول قصة صابر 'حمادة هلال' وهو الطفل الذى تبناه ورباه إمام الجامع 'أحمد بدير'، ووقع فى حب فتاة 'نسرين طافش'، إلا أنه يسلك طريق آخر غير سوي ويسخر دعواته لغايات سيئة واستخدام بعض أصحاب السلطة فى تجاراتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى فى العديد من المشكلات التي تدفعه إلى العودة لطريق الصلاح والتوبة.

الجزء الثاني:

أما الجزء الثاني، سرد سلسلة الأحلام الغريبة التي راودت صابر المداح، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن. حيث ينتهي الجزء بنجاحه في حرق سهر الصايغ وهي الجنية التي لازمته لتنتقم منه.

الجزء الثالث:

وفي الجزء الثالث، يواجه صابر 'حمادة هلال' صراع مختلف من الجن رقم 3 الذي يجسده 'لوسي' لتنتقم منه بسبب مخالفة عهده معهم، وتسببه في حرق الجن الأول والجنية الثانية التي قامت بدورها سهر الصايغ في الجزء رقم 2 من مسلسل المداح أسطورة العشق.

WhatsApp
Telegram