رابط مسلسل المداح 17 على تليجرام .. أحداث مثيرة بعد انضمام "مخيون" للجن

رابط مسلسل المداح 17 على تليجرام
رابط مسلسل المداح 17 على تليجرام

رابط مسلسل المداح 17 على تليجرام تتصدّر اهتمام بحث الكثير من الأشخاص حول العالم العربي، من متابعي المسلسل الشيّق الذي حظى على ملايين الإعجابات في مصر وخارجها منذ موسم طرحه الأول في رمضان 2021، إلا أن الجزء الثالث رمضان 2023 يحمل مفاجآت وخبايا عن عالم الجن.

وتدور أحداث المسلسل حول رحلة الشيخ 'صابر المداح' في مطاردة الجن وأعوانهم، حيث يظهر جنا قويا في حياته بدلًا من 'مليكة' التي انتصر عليها في آخر حلقات الجزء الثاني.

رابط مسلسل المداح 17 على تليجرام

ويرغب متابعي المسلسل في الدخول على رابط مسلسل المداح 17 على تليجرام لنيل مشاهدة ممتعة ومجانية بدون فواصل إعلانية، لذا نُقدم خلال التقرير التالي رابط مشاهدة مسلسل المداح الجزء الحلقة الرابعة عشر. وتدور أحداث مسلسل المداح 3 أسطورة العشق الصراع بين الإنس والجن، حيث يعاني البعض من تجربة أذية الجن للإنس ومحاولات انتقامه من بني آدم.

يُمكن للجمهور الراغب في مشاهدة حلقات مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 17 الدخول على رابط تليجرام التالية:- ( https://web.telegram.org/k/ ).

- ( https://telegram.org/ )

ثم اتباع الخطوات التالية:

أولا: الدخول على الرابط بمجرد تحميل التطبيق.

ثانيا: كتابة 'مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 17' عند علامة البحث.

ثالثا: سيظهر عدة لينكات يمكنك الدخول على الرابط المتاح بجودة عالية.

رابط مسلسل المداح 17 على تليجرام

أحداث مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 17

أحداث مسلسل المداح 17 تتصدّر مؤشرات البحث على موقع 'جوجل' وهي من أكثر المسلسلات المثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وبين الجمهور المصري خلال شهر رمضان للموسم الثالث على التوالي، وحظت مسلسل المداح على نسب مشاهدات عالية منذ الموسم الأول من انطلاقها.

حملت أحداث مسلسل المداح 17 على تليجرام العديد من المفاجآت وفي موجز ننشر خلال السطور ملخص أحداث المسلسل الشيق:

- هناك تطور جديد في أحداث مسلسل المداح 17 حيث يظهر الأمير 'عبد العزيز مخيون' لصابر المداح'حمادة هلال' مرة أخرى ويذهب له منزله ويقول له خلاصك من الجن عندما تتخلص من الجنين إلى تحمله أمينة 'سلم أبو ضيف' خاصة بعد أن احتفظ بها فى منزل والده.

- يحاول هايم 'محمد رياض' اغواء مساعد الأمير 'عصام السقا' حتى يوصله إلى صابر المداح ويسيطر عليه بينما تاج 'يسرا اللوزي' التى اتضح أنها تابعة للجن تذهب إلى الدكتور إبراهيم 'خالد زكى' فى محاولة منها للسيطرة عليه ومعرفة كيف يمكن أن يفيد صابر المداح.

رابط مسلسل المداح 17

- فى مشهد مفاجئ يظهر الأمير مع قبيلة هند بنت الأحمر 'لوسى' والتى تعطيه بعض الأوامر من أجل السيطرة على صابر المداح وهو المشهد الذى يظهر حقيقة الأمر الذى يعد أيضا من الجن ويحاول تضليل صابر المداح.

وتهرب أمينة من منزل صابر قبل ام يصل لها خالها 'أحمد ماهر' وشقيقها حمزة وتحاول أحلام 'رانيا فريد شوقى' أن توسوس فى اذن رحاب 'هبة مجدى' بأن صابر يخونها مع تاج 'يسرا اللوزى'.

WhatsApp
Telegram