اعلان

رابط مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 13 على تليجرام .. فتنة الجن

رابط مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 13
رابط مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 13

رابط مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 13 على تليجرام تتصدّر اهتمام بحث الكثير من الأشخاص حول العالم العربي، من متابعي المسلسل الشيّق الذي حظى على ملايين الإعجابات في مصر وخارجها منذ موسم طرحه الأول في رمضان 2021، إلا أن الجزء الثالث رمضان 2023 يحمل مفاجآت وخبايا عن عالم الجن.

ويرغب متابعي المسلسل في الدخول على رابط مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 13 على تليجرام لنيل مشاهدة ممتعة ومجانية بدون فواصل إعلانية، لذا نُقدم خلال التقرير التالي رابط مشاهدة مسلسل المداح الجزء الحلقة الحادية عشر.

وتعكس مسلسل المداح 3 أسطورة العشق الصراع بين الإنس والجن، حيث يعاني البعض من تجربة أذية الجن للإنس ومحاولات انتقامه من بني آدم.

رابط مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 13 على تليجرام

يُمكن للجمهور الراغب في مشاهدة حلقات المداح الجزء الثالث الحلقة 13 الدخول على رابط تليجرام التالية: ( https://web.telegram.org/k/ )، ( https://telegram.org/ ) ثم اتباع الخطوات التالية: حيث يُمكن لمُتابعي مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 13 الدخول على الرابط بمجرد تحميل التطبيق. ثم يقوم الشخص بكتابة 'مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 13' فوق علامة البحث، وسيظهر عدة لينكات يمكنك الدخول على الرابط المتاح بجودة عالية.

- مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 13 يُمكن مُشاهدتها عبر شاشات التليفزيون على قناة mbc مصر في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة. أما الإعادة تكون على قناة mbc مصر 2 في تمام الساعة 11 مساءً.

رابط مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 13

أحداث المداح الجزء الثالث الحلقه 13

شهدت أحداث المداح الجزء الثالث الحلقه 13 العديد من المفاجآت وفي موجز ننشر خلال السطور ملخص أحداث المداح الجزء الثالث الحلقه 13 :

- يدخل 'صابر- حمادة هلال' في صدمة وحيرة شديدة بعد ظهور 'عماد- تامر شلتوت' في منزل 'الدكتور إبراهيم- خالد زكي' على الرغم من وفاته في الجزء الثاني من المسلسل.

- يخبر الدكتور 'دكتور إبراهيم' أن الشاب الذي صادفه بمنزله هو 'وليد' وليس 'عماد' ويساعده في نشر الفيديوهات على السوشيال ميديا.

- يسيطر الشك على عقل صابر تجاه 'تاج – يسرا اللوزي' والدكتور إبراهيم ويتهمهما بأنهما يحاولان تعطيله في مجابهة الجن والعفاريت الذين يهددون حياته هو وطفله 'عز'، وأخبرهما بأنه يجب أن ينفذ كلام 'الأمير-عبدالعزيز مخيون'.

- تزيد المصائب على رأس 'صابر' بعدما تخبره أسرته بأن زوجته 'رحاب- هبة مجدي' تركت المنزل ولم يعلم أحد أين ذهبت، ويبدأ الجميع بما فيهم زوجها رحلة البحث عنه.

- وخلال الأحداث نكتشف أن رحاب وقعت تحت تأثير وتضليل 'أحلام- رانيا فريد شوقي' وتستجيب لحديثها وتصطحبها إلى منزل بعيد عن أعين الجميع.

- تذهب أمينة- سلمى أبوضيف مع ابنة خالها لفحص الجنين لدى الطبيب، وتعلم أن الجنين سليم وفي حالة طبيعية وإنها حامل في فتاة.

- وتحاول ابنة الخال سليم أن تقنع والدها و'حمزة- أحمد كشك' أن الطفل طبيعي وأن الجن العاشق ليس مجرد خرافات وأن أمينة حامل من جمال خطيبها وهو الأمر الذي يزيد غضبهم بشدة.

- ويتصل المحامي الخاص بـ'هبة- هلا السعيد' بـ صابر ويخبره أنها وضعت تحت الملاحظة في المستشفى بسبب شكوكهم في سلامة قواها العقلية بعد قتل والدتها.

رابط مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 13 على تليجرام

قصة مسلسل المداح "أسطورة العشق"

تتضمن مسلسل المداح أسطورة العشق ثلاث أجزاء تسرد صراع المداح مع عالم الجن بعد أن عاهدهم وخالف العهد معهم. فالجزء الأول دارت أحداثه حول قصة صابر 'حمادة هلال' وهو الطفل الذى تبناه ورباه إمام الجامع 'أحمد بدير'، ووقع فى حب فتاة 'نسرين طافش'، إلا أنه يسلك طريق آخر غير سوي ويسخر دعواته لغايات سيئة واستخدام بعض أصحاب السلطة فى تجاراتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى فى العديد من المشكلات التي تدفعه إلى العودة لطريق الصلاح والتوبة.

أما الجزء الثاني سرد سلسلة الأحلام الغريبة التي راودت صابر المداح، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن. حيث ينتهي الجزء بنجاحه في حرق سهر الصايغ وهي الجنية التي لازمته لتنتقم منه.

وفي الجزء الثالث الذي يُعرض رمضان الجاري 2023، يواجه خلاله صابر 'حمادة هلال' صراعا مختلفا من الجن رقم 3 الذي يجسده 'لوسي' لتنتقم منه بسبب مخالفة عهده معهم، وتسببه في حرق الجن الأول والجنية الثانية التي قامت بدورها سهر الصايغ في الجزء رقم 2 من مسلسل المداح أسطورة العشق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط قوي من الأهلي لتسجيل الأول