اعلان

دعاء اليوم الثالث والعشرين من رمضان 2023 | «ردده لحظات الإفطار»

أدعية يوم 23 رمضان
أدعية يوم 23 رمضان

دعاء اليوم الثالث والعشرين من رمضان 2023, من الكلمات المستحبة التي تحمل المزيد من الخير والبركة، وخاصة عند الإفطار وقد ورد عن النبي صلى الله عليه وسلم، أنه قال للصائم عند فطره دعوة لاترد، وقال في القران الكريم ' وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداعي إذا دعان فليستجيبو لي وليؤمنوا بي لعلهم يرشدون '.

أدعية يوم 23 رمضان

دعاء اليوم الثالث والعشرين من رمضان 2023

جاء دعاء اليوم الثالث والعشرين من رمضان كالتالي:

- اللهم تقبل صيامنا وقيامنا وصالح أعمالنا، وأعنا على الاستغفار والتوبة والإخلاص، واجعلنا من المقربين إليك يا رب العالمين.

- اللهم اجعل هذا الشهر المبارك شهر خير وبركة ورحمة على المسلمين في كل مكان، ووحد صفوفهم وألف بين قلوبهم.

دعاء اليوم الثالث والعشرين من رمضان

- اللهم ارزقنا الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين.

- اللهم يا ذا الجلال والإكرام، ارزقنا رزقا حلالا طيبا مباركا، وبارك لنا فيما رزقتنا.

- اللهم اجعلها أموالا نافعة فيما تحبه وترضاه، وأعنا على الإنفاق في سبيل الله وليلة القدر، وارزقنا البر والتقوى والحسنة الثواب في الدنيا والآخرة.

أدعية يوم 23 رمضان

أدعية يوم 23 رمضان 2023

من أدعية يوم 23 رمضان المستحبة أيضًا مايلي:

- اللهم ارحمنا واغفر لنا وتب علينا، واهدنا وثبتنا على الصراط المستقيم، واجعلنا من الذين يحبونك ويحبون رسولك، ويتبعون الهدى النبوي.

ـ اللَّهُمَّ أصْلِحْ لِي دِينِي الَّذِي هُوَ عِصْمَةُ أَمْرِي، وَأصْلِحْ لِي دُنْيَايَ الَّتِي فِيهَا مَعَاشِي، وَأصْلِحْ لِي آخِرَتِي الَّتِي فِيهَا مَعَادِي، وَاجْعَلِ الحَيَاةَ زِيَادَةً لِي فِي كُلِّ خَيرٍ، وَاجْعَلِ المَوتَ رَاحَةً لِي مِنْ كُلِّ شَر.

ـ اللَّهُمَّ إنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنَ العَجْزِ وَالكَسَلِ، وَالجُبْنِ وَالبُخْلِ، وَالهَرمِ وَعَذَابِ القَبْرِ، اللَّهُمَّ آتِ نَفْسِي تَقْوَاهَا، وَزَكِّهَا أَنْتَ خَيْرُ مَنْ زَكَّاهَا، أَنْتَ وَلِيُّهَا وَمَولاهَا.

- اللَّهُمَّ إنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ عِلْمٍ لا يَنْفَعُ، وَمِنْ قَلْبٍ لا يَخْشَعُ، وَمِنْ نَفْسٍ لا تَشْبَعُ، وَمِنْ دَعْوَةٍ لا يُسْتَجَابُ لَهَا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً