اعلان

رابط مسلسل المداح الحلقة 27 على تليجرام .. وأحداث ما قبل النهاية

رابط مسلسل المداح الحلقة 27
رابط مسلسل المداح الحلقة 27

رابط مسلسل المداح الحلقة 27 على تليجرام, يبحث عنه قطاع كبير من الجمهور المصري، المتابع لأحداث الجزء الثالث هذا العام، لمعرفة تطورات صراع الجن مع 'المداح' ومن سينتصر في أحداث النهاية.

ويتصدّر رابط مسلسل المداح الحلقة 27 اهتمام بحث الكثير من الأشخاص حول العالم العربي، من متابعي المسلسل الشيّق الذي حظى على ملايين الإعجابات في مصر وخارجها منذ موسم طرحه الأول في رمضان 2021، حيث الجزء الثالث رمضان 2023 الكثير من المفاجآت والخبايا عن عالم الجن.

رابط مسلسل المداح الحلقة 27 على تليجرام

لمشاهدة أحداث مسلسل المداح الحلقة 27 يُمكن الدخول على رابط المسلسل على تليجرام لتحظى بمشاهدة ممتعة ومجانية دون فواصل إعلانية، لذا نُقدم خلال التقرير التالي رابط مشاهدة مسلسل المداح الجزء الحلقة 27 الجزء الثالث.

يُمكن للجمهور الراغب في مشاهدة حلقات مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 21 الدخول على رابط تليجرام التالية: ( https://web.telegram.org/k/ ).. (https://telegram.org/).

مع اتباع الخطوات التالية :

- الدخول على الرابط بمجرد تحميل التطبيق.

- ثم كتابة 'مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 27'عند علامة البحث.

- بعدها سيظهر عدة لينكات يمكنك الدخول على الرابط المتاح بجودة عالية.

مسلسل المداح الحلقة 27 .. أحداث ما قبل النهاية

أحداث مسلسل المداح 27 تتصدّر مؤشرات البحث على موقع 'جوجل' وهي من أكثر المسلسلات المثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وبين الجمهور المصري خلال شهر رمضان للموسم الثالث على التوالي، وحظت مسلسل المداح على نسب مشاهدات عالية منذ الموسم الأول من انطلاقها.

- يهدد هايم 'محمد رياض' .. الأمير 'عبد العزيز مخيون' بإصابة ابنته حال عدم تنفيذ ما يطلب منه وهو أن يقنع صابر 'حمادة هلال' بأن يقتل ابنه ويتخلص من جنين أمينة 'سلمى أبو ضيف'.

- يواجه وليد أو عماد 'تامر شلتوت' الجنيه هند بنت الأحمر 'لوسي' والتى تطالبه بالرجوع عن مساعدة صابر .. إلا أنه يرفض ويؤكد لها ان صابر هو من سيقضى عليهم وانه يساعده من اجل تحقيق ذلك.

- تُفسر أحلام 'رانيا فريد شوقى' إلى رحاب 'هبة مجدى' الحلم الذى شاهدت فيه قرين صابر لتؤكد عليه أن صابر يعلم مكان ابنه عز ولم يرغب فى ابلاغها.

- وتحاول أن تتعصى رحاب على زوجها بينما يدخل صابر ويوجه كلامه الى أحلام بضرورة الابتعاد عن حياته والمقربين منه وان تبعد أيضا شياطينها عن رحاب.

- يذهب صابر إلى الدكتور إبراهيم 'خالد زكى' والذى يحاول ان يفسر معه بعض الامور التى مر بها صابر وساله عن ما سر عدم القيام بخلوة لقراءة القران ليرد صابر المداح أنه مقصر فى هذا الأمر هذه الفترة دون إيردته.

- ويذهب الأمير إلى صابر ويكشف له كل ما تعرض له وانه وقع ضحية الجن مرة اخرى وانهم هددوه بابنته وقرر ان يبتعد عنه حتى لا يضر به مرة اخرى.

- وتلقي الشرطة القبض على منال 'دنيا عبد العزيز' بسبب اتهامها بقتل مساعد حسن زوجها 'خالد سرحان'.

قصة مسلسل المداح

الجزء الأول:

تدور أحداث مسلسل المداح الجزء الأول حول قصة صابر 'حمادة هلال' وهو الطفل الذى تبناه ورباه إمام الجامع 'أحمد بدير'، ووقع فى حب فتاة 'نسرين طافش'، إلا أنه يسلك طريق آخر غير سوي ويسخر دعواته لغايات سيئة واستخدام بعض أصحاب السلطة فى تجاراتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى فى العديد من المشكلات التي تدفعه إلى العودة لطريق الصلاح والتوبة.

الجزء الثاني:

أما الجزء الثاني، سرد سلسلة الأحلام الغريبة التي راودت صابر المداح، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن. حيث ينتهي الجزء بنجاحه في حرق سهر الصايغ وهي الجنية التي لازمته لتنتقم منه.

الجزء الثالث:

في الجزء الثالث، يواجه صابر 'حمادة هلال' صراع مختلف من الجن رقم 3 الذي يجسده 'لوسي' لتنتقم منه بسبب مخالفة عهده معهم، وتسببه في حرق الجن الأول والجنية الثانية التي قامت بدورها سهر الصايغ في الجزء رقم 2 من مسلسل المداح أسطورة العشق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً