اعلان

رابط مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 14 على تليجرام .. "سيطرة القرين"

رابط مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 14 على تليجرام
رابط مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 14 على تليجرام

رابط مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 14 على تليجرام تتصدّر اهتمام بحث الكثير من الأشخاص حول العالم العربي، من متابعي المسلسل الشيّق الذي حظى على ملايين الإعجابات في مصر وخارجها منذ موسم طرحه الأول في رمضان 2021، إلا أن الجزء الثالث رمضان 2023 يحمل مفاجآت وخبايا عن عالم الجن.

ويرغب متابعي المسلسل في الدخول على رابط مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 14 على تليجرام لنيل مشاهدة ممتعة ومجانية بدون فواصل إعلانية، لذا نُقدم خلال التقرير التالي رابط مشاهدة مسلسل المداح الجزء الحلقة الرابعة عشر. وتدور أحداث مسلسل المداح 3 أسطورة العشق الصراع بين الإنس والجن، حيث يعاني البعض من تجربة أذية الجن للإنس ومحاولات انتقامه من بني آدم.

وتدور أحداث المسلسل حول رحلة الشيخ 'صابر المداح' في مطاردة الجن وأعوانهم، حيث يظهر جنا قويا في حياته بدلًا من 'مليكة' التي انتصر عليها في آخر حلقات الجزء الثاني.

رابط مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 14 على تليجرام

يُمكن للجمهور الراغب في مشاهدة حلقات مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 14 الدخول على رابط تليجرام التالية:

- ( https://web.telegram.org/k/ ).

- ( https://telegram.org/ )

ثم اتباع الخطوات التالية:

أولا: الدخول على الرابط بمجرد تحميل التطبيق.

ثانيا: كتابة 'مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 14' عند علامة البحث.

ثالثا: سيظهر عدة لينكات يمكنك الدخول على الرابط المتاح بجودة عالية.

رابط مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 14

المداح الجزء الثالث الحلقه 14 على تليجرام

تتصدّر مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقه 14 مؤشرات البحث على موقع 'جوجل' وهي من أكثر المسلسلات المثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وبين الجمهور المصري خلال شهر رمضان للموسم الثالث على التوالي، وحظت مسلسل المداح على نسب مشاهدات عالية منذ الموسم الأول من انطلاقها.

أحداث المداح الجزء الثالث الحلقه 14

حملت أحداث المداح الجزء الثالث الحلقه 14 العديد من المفاجآت وفي موجز ننشر خلال السطور ملخص أحداث المداح الجزء الثالث الحلقه 14 :

- يظهر قرين 'صابر' حمادة هلال، حيث جاء في الوقت الذي قرر فيه الخلوة بمنزله القديم حتى تعود حياته إلى طبيعتها.

- واستغل الجن خلوته في المنزل بعد أن تركته زوجته 'رحاب' هبة مجدي، وهربت من منزل الزوجية بنجلهما 'عز' وقتل والدته، وحبس أخته بعد طعن والدتها بالسكين.

- يخبره الجن بأن 'عز' ليس نجله وإنما نجل القرين، وبعدها يتخيل صابر 'تاج' يسرا اللوزي معه داخل غرفة نومه، ويدخل في فترة تهيؤات.

- تزداد سيطرة الجن على 'رحاب' بعد ظهور 'ملكة الجن' في الشقة التي تتواجد فيها.

- تنتهي الأحداث بظهور 'هايم' محمد رياض أمام 'ملكة الجن' لوسي والتي تأمره بأن يستخدم كل ألاعيبه للسيطرة على 'رحاب' زوجة 'صابر' وجميع أقاربه.

قصة مسلسل المداح

الجزء الأول:

تدور أحداث مسلسل المداح الجزء الأول حول قصة صابر 'حمادة هلال' وهو الطفل الذى تبناه ورباه إمام الجامع 'أحمد بدير'، ووقع فى حب فتاة 'نسرين طافش'، إلا أنه يسلك طريق آخر غير سوي ويسخر دعواته لغايات سيئة واستخدام بعض أصحاب السلطة فى تجاراتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى فى العديد من المشكلات التي تدفعه إلى العودة لطريق الصلاح والتوبة.

الجزء الثاني:

أما الجزء الثاني، سرد سلسلة الأحلام الغريبة التي راودت صابر المداح، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن. حيث ينتهي الجزء بنجاحه في حرق سهر الصايغ وهي الجنية التي لازمته لتنتقم منه.

الجزء الثالث:

وفي الجزء الثالث، يواجه صابر 'حمادة هلال' صراع مختلف من الجن رقم 3 الذي يجسده 'لوسي' لتنتقم منه بسبب مخالفة عهده معهم، وتسببه في حرق الجن الأول والجنية الثانية التي قامت بدورها سهر الصايغ في الجزء رقم 2 من مسلسل المداح أسطورة العشق.

رابط مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 14

مواعيد عرض مسلسل المداح 3 على MBC مصر

العرض الأول: 8:00 مساءً.

الإعادة: 12:00 مساءً.

على MBC مصر2:

العرض الأول: 11:00 مساءً.

الإعادة: 5:00 مساءً.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل