اعلان

نتيجة مسابقة العمال 2022 من وزارة الأوقاف.. إليك الرابط والخطوات

وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف

نتيجة مسابقة العمال 2022, صدرت من وزارة الأوقاف من خلال موقع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، كما أوضحت الوزارة أنه سيتم تسليم العمل بالوزارة في أول شهر يونيو 2023 وذلك بعد انتهاء الإجراءات.

قامت وزارة الأوقاف بإجراء اختبارات مسابقة عمال الأوقاف 2022 في شهر أكتوبر الماضي، وأصبح متاح على موقع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة من خلال الرقم القومي ورقم التقديم الاستعلام عن نتيجة مسابقة الأوقاف للعمالة.

نتيجة مسابقة العمال 2022

أعلنت وزارة الأوقاف اليوم عن نتيجة مسابقة العمال 2022 والتي أجرت إختباراتها في شهر أكتوبر الماضي، وذلك لشغل وظائف الأئمة والعمال في وزارة الأوقاف.

كما حذرت وزارة الأوقاف في بيانها حول نتيجة مسابقة العمال 2022 من المدعين الين يقومون بإعطاء أمل زائف للمتقدمين على قدرتهم على التوسط من أجل الحصول على لوظيفة، قائلة أنه لا يوجد مجال لأي واسطة ولا تدخل في الاختيار بين المتقدمين إلى مسابقة الأئمة والعمال في وزارة الأوقاف.

نتيجة مسابقة العمال 2022

رابط نتيجة مسابقة العمال 2022

أعلنت وزارة الأوقاف المصرية على إتاحة رابط نتيجة مسابقة العمال 2022 عبر موقع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة على الرابط المخصص التالي: https://jobs.caoa.gov.eg/Jobs/AppInfo.aspx كما يمكنك الدخول مباشرة من هنا.

وأكدت الوزارة أن نتيجة مسابقة العمال 2022 صدرت كما حدث في جميع مسابقات وزارة الأوقاف والتي تتم في درجات عالية من النزاهة والشفافية، والتعاون بين الوزارة وبين الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن طريق لجان علمية اختصت في اختبارات الأئمة.

كما أوضحت من خلال البيان أنه تم اختيار أعضاء اللجنة الممثلة لـ وزارة الأوقاف بمعرفة وزير الأوقاف وفي ظل متابعته، واختيار المرشحين إلى التعاقد والصادر أسمائهم في نتيجة مسابقة عمال الأوقاف سيتم في حياد وشفافية بمتابعة ومراقبة أجهزة الدولة المعنية.

الاستعلام عن نتيجة مسابقة العمال 2022

يمكنك الاستعلام عن نتيجة مسابقة العمال 2022 من خلال خطوات أربعة فقط وهي:

1-الدخول إلى وقع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة من خلال رابط نتيجة مسابقة العمال 2022 من هنا.

2- كتابة الرقم القومي الخاص بالمتقدم.

3- كتابة رقم التقديم الذي حصل عليه المتقدم فور إجراء الاختبارات.

4- الضغط على استعلام، وسظهر خلال دقائق نتيجة مسابقة العمال 2022 بالإسم والبيانات.

وزارة الأوقاف

أكدت وزارة الأوقاف أنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة والإجراءات الإدارية القوية لمنع أي شخص من المنتسبين إليها أو خلاف ذلك في حالة ثبوت تورطهم في النصب على المتقدمين إلى مسابقة الأوقاف لشغل وظيفة العمال في الوزارة.

ووجهت وزارة الأوقاف لجميع مديري المديريات والإدارات التابعة إلى الوزارة بجانب أجهزة التفتيش أن تقوم بالتنبيه والتحذير من هذا الشأن، كما عليهم تعليق هذا المنشور في مكان بارز في جميع المديريات والإدارات والجهات التابعة لوزارة الأوقاف، مع سرعة إبلاغ رئيس القطاع اليني بوجود تجاوز بخصوص مسابقة عمال الأوقاف.

كما أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة أن اختبارات مسابقة الأئمة الجديدة يبدأ بعد العيد، ثم يتلوها اختبارات مسابقة عمال الأوقاف، وأن المعيار الوحيد هو الكفاءة.

WhatsApp
Telegram