اعلان

دعاء يوم 29 رمضان 2023 | أخر أيام الشهر فلكيا

دعاء يوم 29 رمضان 2023
دعاء يوم 29 رمضان 2023

دعاء يوم 29 رمضان 2023, حيث يحرص المسلمون على ترديده باستمرار، فهو يوافق أخر أيام الشهر وفقا للحسابات الفلكية، التي أفادت أن شهر رمضان يأتي هذا العام غير مكتمل، إلا أن الرؤية التي تستطلعها دار الإفتاء غدا، هي التي تحدد ذلك بشكل نهائي.

دعاء يوم 29 رمضان

دعاء يوم 29 رمضان 2023

من الأمور المستحبة ترديد دعاء يوم 29 رمضان، حيث أنه يعد من الطاعات التي يتقرب بها المسلم ويتودد إلي الله عزوجل في هذه الأيام المباركة.

دعاء اليوم التاسع والعشرين من رمضان

جاء دعاء اليوم التاسع والعشرين من رمضان المستحب كالتالي:

- اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ خَيْرَ الْمَسْأَلَةِ، وَخَيْرَ الدُّعَاءِ، وَخَيْرَ النَّجَاحِ، وَخَيْرَ الْعَمَلِ، وَخَيْرَ الثَّوَابِ، وَخَيْرَ الْحَيَاةِ، وَخَيْرَ الْمَمَاتِ.

- اللهم ثَبِّتْنِي، وَثَقِّل مَوَازِينِي، وَحَقِّقْ إِيمَانِي، وَارْفَعْ دَرَجَاتِي، وَتَقَبَّلْ صَلاَتِي، وَاغْفِرْ خَطِيئَتِي، وَأَسْأَلُكَ الدَّرَجَاتِ العُلاَ مِنَ الْجَنَّةِ.

- اللَّهُمَّ إنِّي أَسْأَلُكَ أنْ تُبَارِكَ فِي نَفْسِي، وَفِي سَمْعِي، وَفِي بَصَرِي، وَفِي رُوحِي، وَفِي خَلْقِي، وَفِي خُلُقِي، وَفِي أَهْلِي، وَفِي مَحْيَايَ، وَفِي مَمَاتِي.

أدعية يوم 29 رمضان

من أدعية يوم 29 رمضان أيضا مايلي :

- اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبدوإيّاك نستعين.

دعاء يوم 29 رمضان 2023

- اللهم إني أسألك رزقاً واسعاً طيباً من رزقك. يا مقيل العثرات، يا قاضي الحاجات، اقض حاجتي، وفرج كربتي، وارزقني من حيث لا أحتسب، يارب العالمين.

- اللهم إني عبدك، وابن عبدك، وابن أَمَتك، ناصيتي بيدك، ماضٍ فيَّ حكمُك، عدل فيَّ قضاؤك، أسألك أن تجعلَ القرآن العظيم ربيع قلبي، ونور صدري، وجِلاء حُزني.

WhatsApp
Telegram