اعلان

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية نهاية العام الدراسي 2023

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية نهاية العام
جدول امتحانات الشهادة الإعدادية نهاية العام

يبحث الكثير من الطلاب عن جدول امتحانات الشهادة الإعدادية نهاية العام 2023، بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، واستعداد الطلبة والطالبات لخوض امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

ويهتم أولياء الأمور بمعرفة آخر أخبار الاختبارت ولا سيما جدول امتحانات الشهادة الإعدادية نهاية العام وهل سيتأثر بعد تفعيل التوقيت الصيفي نهاية شهر أبريل الجاري، مع متابعة دورية لبيانات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بشأن توقيت الامتحانات وشكل الأسئلة، حيث تعتبر امتحانات الشهادة الإعدادية هي الفيصل للطلاب في دخولهم الثانوية العامة أم الدبلومات الفنية.

امتحانات الشهادة الإعدادية 2023

يزداد البحث عن امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 بالتزامن مع انتهاء إجازة العيد، حيث يبدأ الطلاب الاستعداد لـ امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023 والمقرر أن تبدأ مايو المقبل.

وحسب الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجاري، ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023 في المواد غير المضافة للمجموع في أيام: 2، 3، 4 مايو المقبل.

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2023

وتعتبر مواعيد جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023 موحدة على مستوى الإدارات التعليمية، وفقا لـ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث أن لكل إدارة تعليمية اختيارها في ترتيب الجدول الامتحاني للمواد التي سيؤدي الطالب الامتحان بها، بشرط أن تبدأ الامتحانات في 6 مايو حتى 23 مايو المقبل.

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية نهاية العام 2023

- امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023 الإعدادية العامة والرياضية والصم والمكفوفين والمهنية من الأربعاء 17 مايو حتى الثلاثاء 23 مايو.

- امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023 النقل للتعليم الفني من السبت 6 مايو حتى الأربعاء 17 مايو.

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية نهاية العام

موعد امتحانات الترم الثاني 2023

امتحانات أولى إعدادي

- امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023 للصف الأول الإعدادي العام والرياضي وما يعادله فى الفترة من السبت 6 مايو حتى الأربعاء 10 مايو.

امتحانات ثانية إعدادي

- امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023 للصف الثاني الإعدادي العام والرياضي وما يعادله فى الفترة من الخميس 11 مايو حتى الثلاثاء 16 مايو.

- امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023 للنقل الإعدادي المهني من الخميس 11 مايو حتى الثلاثاء 16 مايو.

WhatsApp
Telegram