اعلان

طرح الأرز على بطاقات التموين بسعر 12.60 جنيه للكيلوجرام

سعر الأرز على بطاقة التموين
سعر الأرز على بطاقة التموين

اهتم الكثير من المواطنين بـ سعر الأرز على بطاقة التموين بعد ارتفاع أسعاره رسميًا، حيث بدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية، في صرف مقررات شهر مايو على البطاقات، مع الالتزام بصرف الدفعة التاسعة من الدعم الاستثنائي.

وتحرص وزارة التموين على إتاحة كافة السلع الغذائية لأصحاب البطاقات التموينية ومُستحقي الدعم، حيث يتم صرفها بقيمة الدعم المخصص لكل مواطن مقيد على بطاقات التموين.

وطرحت وزارة التموين الأرز الأبيض حاليا بسعر 12.60 جنيه للكيلو على البطاقات، بجانب أيضا طرح جميع السلع الأساسية بأسعار مخفضة مقارنة بنفس أسعار المنتجات المثيلة في الأسواق الأخرى.

أسعار الأرز على بطاقة التموين بعد الزيادة الجديدة

ارتفعت أسعار الأرز على بطاقة التموين، بشكل رسمي أمس الإثنين، حيث شملت الزيادة أهم السلع الأساسية وهي الأرز والزيت والسكر.. على النحو التالي:

- ارتفع سعر الأرز من 10.5 جنيه إلى 12 جنيهًا.

وزاد سعر الأرز بمقدار جنيهان ليرتفع سعره من 10.50 جنيه إلى 12.60 جنيه للكيلو

منا ارتفع سعر زجاجة الزيت من 25 إلى 30 جنيهًا، وارتفع سعر كيلو السكر من 10.5 جنيه إلى 12.60 جنيه.

سعر الأرز على بطاقة التموين

تأمين مخزون السلع الأساسية 2023

اتخذ الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، خطوات استباقية لتأمين مخزون استراتيجي من كافة المنتجات، وما يؤكد ذلك نجاح الحكومة فى تفادى أى أزمات تتعلق بنقص فى السلع طوال فترة جائحة كورونا.

وأكد وزير التموين، في آخر مؤتمر له عقده السبت الماضي، أن الدولة أمّنت حصتها التموينية رغم تعرض كُبرى الدول لـ أزمة الحرب الروسية الأوكرانية والتي سببت نقص كبير فى السلع الغذائية إلا أن الدولة المصرية نجحت فى ظل هذه الظروف الصعبة فى توفير وتأمين احتياطى استراتيجى من كافة السلع الغذائية.

سعر الأرز على بطاقة التموين

الدفعة التاسعة من الدعم الاستثنائي

تصرف وزارة التموين والتجارة الداخلية، حاليا الدفعة التاسعة من الدعم الاستثنائي لأصحاب البطاقات التموينية من الأسر الأولى بالرعاية، ويتم الصرف في صورة سلع من الحزمة التموينية تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بجانب أيضا السلع التموينية التي تصرف لما يقرب من 64 مليون مواطن مقيدين ببطاقات التموين ومستفيدين بتكلفة تتجاوز 3 مليارات جنيه شهريا على بطاقات التموين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة