اعلان

حالة الطقس غدًا وفي 72 ساعة.. حار على القاهرة الكبرى والعظمى تسجل 30°

حالة الطقس غدًا
حالة الطقس غدًا

نرصد تنبؤات حالة الطقس غدًا والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، وفقًا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدًا وفي 72 ساعة، حدوث طقس مائل للبرودة فى الصباح الباكر، حار نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد مائل للدفء على السواحل الشمالية شديد الحرارة علي جنوب الصعيد مائل للبرودة ليلاً على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد معتدل الحرارة علي جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الطقس غدًا

توقع الخبراء بشأن الطقس غدًا أن يسود طقس مائل للبرودة صباحا، حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد دافئ على السواحل الشمالية شديد الحرارة على وجنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس في 72 ساعة

نستعرض حالة الطقس المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي المحافظات :

الأحد 14 مايو 2023:

تكوّن شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

الطقس غدًا

الاثنين 15 مايو و الثلاثاء 16 مايو 2023:

من المتوقع تكون شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية.

الأربعاء 17 مايو 2023:

من المتوقع تكون شبورة مائية فترات الصباح على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط رياح علي مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدًا

يرصد 'أهل مصر' قائمة بـ درجات الحرارة العظمى المتوقعة غدًا على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية .. كما يلي :

القاهرة 30 : 17

العاصمة الإدارية 30 : 17

الإسكندرية 23 : 17

6 أكتوبر 30 : 19

الزقازيق 30 : 17

بنها 30 : 17

دمنهور 30 : 17

كفر الشيخ 30 : 18

المنصورة 30 : 17

دمياط 30 : 19

بورسعيد 30 : 19

الاسماعيلية 30 : 20

السويس 29 : 17

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة بيراميدز وسيراميكا (2-1) بالدوري المصري