اعلان

الطقس غدًا.. أجواء حارة وارتفاع الحرارة 4 درجات على القاهرة الكبرى

الطقس غدًا
الطقس غدًا

نرصد تنبؤات حالة الطقس غدًا والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، وفقًا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، حدوث ارتفاع في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من (4:3) درجة مئوية.

وتسجل درجة الحرارة العظمى على القاهرة 31 درجة مئوية. مع حدوث طقس حار نهارا على الوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلاً على أغلب الأنحاء.

الطقس غدًا

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدًا أن يسود طقس مائل للبرودة صباحا، حار نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد دافئ على السواحل الشمالية شديد الحرارة على وجنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلاً على شمال البلاد حتي القاهرة الكبري وشمال الصعيد معتدل الحرارة علي جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الطقس غدًا

حالة الطقس غدًا

- نستعرض حالة الطقس المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي المحافظات :

الأربعاء 10 مايو 2023:

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية تكوّن شبورة مائية صباحاً على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع حدوث نشاط رياح مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.

الخميس 11 مايو 2023:

من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري على فترات متقطعة، بنسبة حدوث 30% تقريباً، مع حدوث نشاط رياح مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من الصحراء الغربية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدًا:

يرصد 'أهل مصر' قائمة بـ درجات الحرارة العظمى المتوقعة غدًا على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية .. كما يلي :

القاهرة 31 : 19

العاصمة الإدارية 31 : 19

الإسكندرية 25 : 17

6 أكتوبر 31 : 20

الزقازيق 30 : 19

بنها 31 : 19

دمنهور 31 : 20

كفر الشيخ 31 : 19

المنصورة 31 : 22

دمياط 31 : 19

بورسعيد 33 : 21

الاسماعيلية 32 : 22

السويس 35 : 24

WhatsApp
Telegram