اعلان

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والترجي في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والترجي
القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والترجي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والترجي, من أبرز الكلمات البحثية التي يهتم الكثيرون بالبحث عنها، حيث يلتقي الأهلى في مباراة الإياب المؤهلة لنهائي دوري أبطال افريقيا، بعدما انتهت مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشي في تونس، ويحتاج النادي الأهلى لأي نتيجة دون الخسارة بأكثر من ثلاثة أهداف، حتى يتمكن من تحقيق الصعود للمباراة النهائية.

مباراة الأهلى والترجي

مباراة الأهلى والترجي التونسي في القاهرة

تقام مباراة الأهلى والترجي التونسي، على إستاد القاهرة الدولى في تمام العاشرة مساءً، بقيادة الحكم الموريتاني دحان بيده، ويعاونه جيرسون إيمليانو وحمدين ديبا، والحكم الرابع الإيفواري إبراهيم كالو، ويرصد ' أهل مصر ' من خلال السطور التالية، القنوات الناقلة لمباراة الترجي التونسي والأهلى المصري.

القنوات الناقلة لمبارة الأهلى والترجي

جاءت القنوات الناقلة لمبارة الأهلى والترجي المجانية، على القمر الصناعي نايل سات كالتالي:

- قناة بين سبورتس 4.

- قناة beIN Sports Fr 7 HD max.

- قناة أون تايم سبورت الأرضي.

- القناة التونسية الرسمية على بثها الأرضي.

تشكيل الأهلي أمام الترجي

من المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي أمام الترجي، في حراسة المرمى علي لطفي، وخط الدفاع كلًا من محمد عبد المنعم- محمود متولي- خالد عبد الفتاح- علي معلول، وفي خط الوسط عمرو السولية - مروان عطية- أليو ديانج، وفي خط الهجوم محمد شريف- بيرسي تاو- أحمد عبد القادر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والترجي

تشكيل الترجي أمام الأهلي

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الترجي المتوقع أمام الأهلى، في حراسة المرمى صدقي الدبشي، وفي خط الدفاع محمد بن علي- ياسين مرياح- محمد أمين توجاي- محمد أمين بن حميدة، وفي خط الوسط محمد علي بن رمضان- فوسيني كوليبالي- معتز زدام، وفي خط الهجوم صابر بوجرين- أنيس البدري- محمد علي بن حمودة.

WhatsApp
Telegram