اعلان

نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2023 | رابط الحصول عليها (القاهرة والجيزة)

نتيجة الصف الخامس الابتدائي
نتيجة الصف الخامس الابتدائي

نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2023, تأتى في مقدمة اهتمامات الكثير من أولياء الأمور، حيث يسعى الجميع خلال الفترة الحالية، لمطالعة النتائج، لقياس مدى الاستيعاب، من خلال الدرجات التي حصل عليها كل طالب، وقد حددت وزارة التربية والتعليم إجراءات الإعلان عنها هذا العام.

نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2023

نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2023

من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني، فور الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة، واعتمادها من المحافظ، في كل من محافظتي القاهرة والجيزة، وباقي المحافظات المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

الإعلان عن نتيجة امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2023

يتم الإعلان عن نتيجة امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2023 بالألوان وليس الدرجات، حسبما أفادت وزارة التربية والتعليم، بحيث تكون نتيجة الطالب على شكل لون يعبر عن مستواه :

فاللون الأزرق يوضح أنّ المتعلم فاق التوقعات في اكتساب المعارف، والمهارات المطلوبة من 85 لأقل 100، و اللون الأخضر يوضح أنّ المتعلم امتلك المعارف والمهارات المطلوبة 85-65.

بينما يوضح اللون الأصفر أنّ المتعلم بحاجة إلى بعض الدعم من 50 لأقل 65، ويدل اللون الأحمر على أنّ المتعلم لم يتقن هذه المعارف والمهارات المطلوبة، وما زال بحاجة إلى الكثير من الدعم من 1 لأقل من 50.

نتيجة الصف الخامس الابتدائي

رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2023

حددت محافظتى القاهرة والجيزة، رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2023، لتسهيل مهمة البحث على الطلاب من خلال الرابط التالي:

http://www.giza.gov.eg/moderyat/Education/default.aspx

أو الضغط على ( هنا ).

حيث يدخل الطالب، ثم يحدد المحافظة سواء كانت القاهرة أو الجيزة، ومن ثم يتم إدخال البيانات بدقة وعناية، والضغط على إظهار النتيجة، ومن ثم تتاح له فور اعتمادها من قبل المحافظ.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ضبط محاولة غش بـ«سماعة أذن» أثناء امتحان اللغة العربية للثانوية العامة بالسويس