اعلان

نتيجة الشهادة الإعدادية في البحر الأحمر (الآن) .. اعرف درجاتك

نتيجة الشهادة الإعدادية في البحر الأحمر 2023
نتيجة الشهادة الإعدادية في البحر الأحمر 2023

نتيجة الشهادة الإعدادية في البحر الأحمر يرتفع البحث عنها الآن، من قِبل الطلاب وأولياء الأمور، على مؤشر جوجل، بالتزامن مع إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحر الأحمر، حيث انتهى الطلاب من أداء امتحانات صفوف النقل والشهادات نهاية العام الدراسي الحالي 2022-2023.. والتى بدأت يوم 11مايو وانتهت الاثنين الماضى 15مايو.

ويهتم 'أهل مصر' برصد نتيجة الشهادة الإعدادية في البحر الأحمر 2023 لحظة بلحظة ومتابعة يومية لنتائج المرحلة الابتدائية والإعدادية والتي يهتم قطاع كبير من أولياء الأمور بها.

نتيجة الشهادة الإعدادية في البحر الأحمر

أُعلنت نتيجة الشهادة الإعدادية في البحر الأحمر اليوم الإثنين 29 مايو، بعد اعتمادها رسميا من اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر، بنسبة نجاح 80.4% للإعدادية العامة، ونسبة 100% للتربية الخاصة والمكفوفين والصم والبكم.

وخلال إعلان نتائج طلاب الصف الثالث الإعدادي 2023، هنأ محافظ البحر الأحمر جميع المتفوقين والناجحين بالشهادة الإعدادية، متمنياً لهم النجاح والتفوق فى المراحل الدراسية المقبلة، ومؤكدا على تقديم كافة سبل الدعم الممكنة لمدارس التربية والتعليم بجميع مدنها. وأن نسب نجاح الطلاب هذا العام أفضل كثيرا من العام الماضي.

نتيجة الشهادة الإعدادية في البحر الأحمر

نتيجة الشهادة الإعدادية في البحر الأحمر .. وحرصت محافظة البحر الأحمر على انتظام أعمال التصحيح وتقدير الدرجات، ومدى توافر التيسيرات اللازمة لعمل اللجان وفق التعليمات والقرارات الوزارية المنظمة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في البحر الأحمر

يُمكن لأولياء الأمور الدخول على الرابط الرسمي للنتائج على موقع محافظة البحر الأحمر: من هنــــــا للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة البحر الأحمر الترم الثاني، والتي ظهرت اليوم الإثنين 29 مايو.

نتيجة الشهادة الإعدادية في البحر الأحمر 2023

وهناك رابط آخر لـ بوابة التعليم الأساسي للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في البحر الأحمر. على هذه الرابط: https://eduserv.cairo.

ويمكن لولي الأمر إدخال اسم الطالب ثلاثي وكتابة رقم الجلوس في الخانة المخصصة، بعدها سيتم عرض النتائج فورًا. حيث يمكن للطلاب الدخول على هذا الرابط واختيار المحافظة وتسجيل البيانات. للحصول على النتيجة.

ويبحث الكثير من أولياء أمور طلاب المرحلة الابتدائية، عن نتيجة الشهادة الإعدادية في البحر الأحمر الترم الثاني 2023, وكيفية الحصول عليها بالاسم ورقم الجلوس، وماهو الرابط الذي ستظهر عليه نتائج الطلاب خلال الأيام المُقبلة، وذلك بعد انقضاء موسم امتحانات صفوف النقل نهاية العام الدراسي 2022-2023.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول إليوت