اعلان
اعلان

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الآن .. ادخل هنا وسجل الاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة ظهرت الآن فور اعتمادها رسميا من قِبل محافظة القاهرة، حيث ترتفع معدلات البحث عليها منذ دقائق من قِبل الطلاب وأولياء الأمور. وتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة رسميا اليوم الأربعاء الموافق 31 مايو 2023. لتبدأ مرحلة التظلمات على النتائج غدًا الخميس.

ونستعرض خلال التقرير التالي كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة بالرابط المفعل والرسمي الذي أقرته المحافظة ووزارة التربية التعليم تسهيلا على الطلاب وأولياء أمورهم في الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الثاني (نهاية العام).

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة

يُمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني وأولياء أمورهم، الدخول على هذا الرابط الرسمي للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة على مستوى جميع مدارس المحافظة: https://eduserv.cairo.gov.eg

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة

وتتصدّر نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 مؤشرات البحث، بالتزامن مع بحث الطلاب وأولياء الأمور عن روابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في كافة محافظات مصر. لذا نقدم رابط شامل لنتائج جميع المحافظات في مصر. حيث يُمكن للطلاب الدخول على الرابط والضغط على لينك كل محافظة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في المحافظات

يُمكن لطلاب الشهادة الإعدادية الدخول على هذا الرابط حيث يتوافر العديد من الروابط الخاصة بالمحافظات بمجرد الدخول عليها والضغط على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية لكل محافظة .. والآن يمكنك الدخول على الرابط التالي: ( روابط نتيجة الشهادة الإعدادية في المحافظات)

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2023

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة .. بالخطوات

نسعرض خلال التقرير التالي، خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة حيث تتيح بوابة نتائج التعليم الأساسي 2023, خطوات الاستعلام عن نتيجة صفوف النقل الخاصة بالفصل الدراسي الثاني 2023 مجانا .. من خلال اتباع الخطوات التالية :

أولا: يدخل الطالب على بوابة التعليم الأساسي على هذا الرابط: من هنـــــــا

ثانيا: يختر الطالب المرحلة التعليمية للاستعلام عن نتيجة صفوف النقل.

ثالثا: يدخل الطالب الرقم القومي للطالب.

رابعا: يختر الطالب العام الدراسي 2022-2023.

خامسا: اختيار الفصل الدراسي آخر العام.

وأخيرا الضغط على عرض النتيجة وستظهر بعد دقائق.

WhatsApp
Telegram