اعلان

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري الترم الثاني 2023.. متاحة الآن

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2023
نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2023

اعتمد وكيل الأزهر الشريف أ.د محمد الضويني، اليوم السبت الموافق 10 يونيو 2023، نتيجة الدور الأول للشهادتين الابتدائية والإعدادية 2023 منذ لحظات، ومن المترقب أن يتم إتاحة النتيجة لكل من الشهادة الإعدادية الأزهرية والشهادة الابتدائية الأزهرية الخاصة بـ الفصل الدراسي الثاني 2023، على بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية، عبر الرابط المتاح في التقرير التالي.

إذ ترتفع معدلات البحث عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري الترم الثاني وعن الرابط الرسمي الذي يحدده قطاع المعاهد الأزهرية للاستعلام عن نتيجة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني، بالتزامن مع فترة إعلان النتائج.

وينتظر الطلاب موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري الترم الثاني 2023، والتي يتم إعلانها فور الانتهاء من خطوات تصحيح امتحانات الترم الثاني 2023 من تصحيح ورصد درجات لكافة طلبة الشهادة الإعدادية الأزهرية وعرضها لاعتمادها من قبل شيخ الازهر الشريف الدكتور أحمد الطيب، وإعلانها على بوابة الأزهر الالكترونية.

وخلال السطور التالية يمكنك الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2023 من خلال رابط بوابة الأزهر الإلكترونية مع خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية كما ستوضحها التفاصيل في التقرير التالي، خدمة لكافة أولياء الأمور وطلبة الصف الثالث الإعادي الأزهري للحصول على درجات امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2023نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023

يترقب طلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري مع أولياء الامور موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023 والتي سيتم الإعلان عنها فور الانتهاء منها بعد عمليات التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة للتأكد من عدم تعرض أي طالب للظلم في الدرجات، وعرضها لاعتمادها على الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.

ينتظر حوالي 155 ألف طالب وطالبة من الصف الثالث الإعدادي الأزهري مع أولياء الأمور لحظة إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الثاني 2023، الدور الأول، وهذا بعد انتهائهم من امتحانات الترم التاني 2023 والتي بدأت من يوم السبت 20 مايو حتى يوم السبت 27 مايو 2023.

وللاستعداد إلى موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023 تعمل كنترول الشهادة الإعدادية الأزهرية منذ بداية هذا الأسبوع في أعمال التصحيح على أن تستمر حتى نهاية الأسبوع، مع التشديد على أهمية تحري الدقة والشفافية في أعمال تقدير درجات نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الثاني 2023.

كما أكد رئيس الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية، الشيخ أحمد عبد العظيم عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية ٢٠٢٣ والاستعلام عنها بالاسم فقط ورقم الجلوس، سيتم إعلانها هذا الأسبوع، وذلك بعد اعتمادها من وكيل الأزهر الشريف، الدكتور محمد الضوينى، علمًا بأنه انتهت أعمال التقدير منذ يوم الأربعاء، أول أمس، وذكر أن هناك عدد 158360 طالب وطالبة تقدموا إلى أداء امتحانات الدور الأول من امتحانات الشهادة الازهرية في الفصل الدراسي الثاني.

نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الثاني 2023

تم تخصيص ثلاث مناطق أزهرية لأجل إصدار نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الثاني 2023، والتي انقسمت إلى الأولى لتقدير درجات المواد الثقافية والثانية لتصحيح أوراق امتحانات المواد الشرعية والثالثة لتصحيح المواد العربية والقرآن الكريم.

ووفق جدول تصحيح امتحانات الصف الثالث الإعدادي الأزهري الترم الثاني 2023 التي استمرت حتى نهاية الأسبوع الماضي، للتأكد من الدرجات ومراجعتها وتجميعها لأجل إعداد كشوف النتائج قبل بدء هذا الأسبوع.

وآخر خطوات اعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري الترم الثاني 2023 تكون إرسال الكشوف إلى قطاع المهاد والذي من المخطط أن يتم في بداية هذا الأسبوع لتحويلها إلى مشيخة الأزهر ليتم اعتمادها وإعلانها إلكترونيًا عبر بوابة الازهر الشريف، بحلول منتصف الأسبوع على أقصى تقدير.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2023الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2023

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2023

يمكنك من خلال رابط بوابة الأزهر الإلكترونية ومن خلال خدمات الأزهر الشريف الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري الترم الثاني 2023، وهذا عبر الرابط المباشر من هنا: https://natiga.azhar.eg/results2023.html أو يمكنك الدخول مباشرة من خلال الضغط مباشرة ( من هنا ) وإجراء الخطوات التالية:

1- اختيار عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الثاني 2022-2023

2- كتابة اسم الطالب واختيار أسم المواد وإدخال رقم الجلوس

3- الضغط على عرض نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2023 لتظهر في خلال دقائق. ومن خلال الخطوات الثلاثة ستظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية ونتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية بحسب الصف الدراسي الذي يتبعه طلاب الأزهر الشريف، وذلك فور اتاحتها على موقع وبوابة الأزهر الشريف الإلكترونية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بلاغ ضد حمو بيكا وشاكوش بالتحريض على الفسق والفجور بسبب أغنية «تحت السرة»