اعلان

ميرنا نور الدين تتصدر الآن بسبب فرحها.. «شغلانة زوجها أثارت الجدل»

 ميرنا نور الدين
ميرنا نور الدين

تصدّرت ميرنا نور الدين مؤشرات جوجل مصر اليوم السبت، بعد انتشار مقاطع فيديو توثق لحظات زفافها خاصةً التي اصطحبها فيها شقيقها، ليقدمها إلى زوجها في حفل لطيف، جمع الكثير من نجوم الفن والغناء.

واهتم متابعو موقع 'تويتر' بنشر إطلالات ميرنا نور الدين وهي ترتدي فستان الزفاف، حيث ظهرت بقوام ممشوق، خاصةً وأن الجمهور قد شببها من قبل بالفنانة ياسمين صبري بسبب تشابه فتسانها بالأخيرة في حفل الجونة ولا سيما 'فورمة' الشعر التي جعلت التشابه قريبا جدا بينهما.

فرح ميرنا نور الدين

ارتفعت معدلات البحث عن فرح ميرنا نور الدين لتتصدر التريند خلال الساعات الأخيرة، وأشعلت الحفل بسمة بوسيل التي أعلنت مؤخرًا انفصالها على نجم الجيل تامر حسني، كما أحيا الحفل المطرب رامي صبري الراقصة أوكسانا.

الله ع بساطتها 😍😍 pic.twitter.com/7lk9H7PYiZ

— Amool⁦⁦ 🦋⚖️ (@lawyer_amol) June 2, 2023

ميرنا نور الدين

زوج ميرنا نور الدين

اهتم الجمهور بمعرفة زوج ميرنا نور الدين وهو عمر عطية، صاحب إحدى مراكز التدريبات الشهيرة 'جيم' بحضور عدد كبير من الفنانين. حيث ربط المتابعون زواج ميرنا نور الدين بصاحب 'جيم' بقصة ارتباط أسماء أبو اليزيد بصاحب مركز جيم أيضًا. وعلق البعض قائلا: 'عرفتوا الناس بتروح تعمل إيه في الـ Gym؟.. مبروك ميرنا نور الدين'.

ميرنا نور الدين تثير الجدل بشبهها مع ياسمين صبري

كانت ميرنا نور الدين قد شاركت جمهورها بـ اطلالتها في ختام مهرجان الجونة السينمائي عبر حسابها الرسمي على انستجرام، حيث أثارت الجدل بين المتابعين الذين قارنوا إطلالتها بصور سابقة للنجمة ياسمين صبري في مهرجان الجونة.

الله ع بساطتها 😍😍 pic.twitter.com/7lk9H7PYiZ

— Amool⁦⁦ 🦋⚖️ (@lawyer_amol) June 2, 2023

وتداول الجمهور صور ميرنا نور الدين اثناء اطلالتها على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي 2020 وقارنوها بصور مع ياسمين صبري بإطلالة سابقة لها والتي ارتدت فيها فستان باللون الأخضر، فلاحظوا الشبه الكبير بينهما وأيضا في تسريحة الشعر المرفوع والمكياج الهادئ، حيث اتهمها البعض بمحاولتها تقليد ياسمين صبري. فيما شبهها آخرون بالنجمة نادين نجيم خاصة بالمكياج البرونزي.

ميرنا نور الدين

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي