اعلان

نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية.. أحصل عليها الآن

نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية
نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية

اعتمد وكيل الأزهر الشريف أ.د محمد الضويني، نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية والتي أصبحت متاحة الآن عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، بعد انتهاء كافة إجراءات التصحيح للمواد، ومراجعتها واعتمادها منذ لحظات، لتصبح متاحة عبر رابط نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2023، بالخطوات وطرق الاستعلام التي نقدمها ضمن الخدمات التعليمية المقدمة من أهل مصر.

اقترب موعد ظهور نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، وذلك مع اقتراب انتهاء قطاع المعاهد الأزهرية من أعمال التصحيح والمراجعة لأوراق امتحانات الفصل الدراسي الثاني لكل من الشهادة الإبتدائية الأزهرية والشهادة الإعدادية الأزهرية، ومن خلال السطور التالية إليك رابط نتائح الشهادة الإبتدائية والإعدادية الأزهرية 2023.

وأعلن موقع وبوابة الأزهر الإلكترونية أن نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الثاني 2023 بعد أيام، وهذا بناء على اقتراب انتهاء مراجعة واعتماد نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023 من قبل شيخ الأزهر الشريف فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب.

نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2023

نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية

نقدم من خلال السطور التالية خطوات الاستعلام ورابط نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الازهرية عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، إذ تتمكن من متابعة الموقع من خلال الرابط https://www.azhar.eg/splash.html أو من خلال الضغط مباشرة من هنا.

يمكنك من خلال موقع بوابة الأزهر الإلكترونية ومن خلال القائمة المتاحة اختر خدمات الأزهر الشريف، والتي منها نتائج الشهادات الأزهرية، أو من خلال اتباع خطوات الاستعلام المباشرة عبر السطور التالية.

نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية موقع بوابة الأزهر الإلكترونية

موعد نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية

يزداد البحث عن موعد نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الازهرية 2023 وذلك بعد انتهاء امتحانات الترم الثاني 2023، وإعلان رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الشيخ أيمن عبد الغني أن أعمال تصحيح الشهادة الإعدادية بدأت منذ يوم الأحد.

وأكد مدير الإدارة المركزية للامتحانات في الأزهر الشريف أحمد عبد العظيم أنه تم الانتهاء من أعمال صحيح امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023، وذلك يوم الأربعاء الماضي، لتبدأ مرحلة المراجعة للتأكد من مراعاة مصالح الطلاب والحفاظ على حقوقهم.

وبالنسبة إلى موعد نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الازهرية أكد عبد العظيم أنه من المتوقع أن تظهر في نهاية هذا الأسبوع، بعد أن يتم اعتماد النتيجة من قبل الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، ونشرها عبر بوابة الأزهر الإلكتروني.

نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية

رابط نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية

يبحث الطلاب من المرحلتين الإبتدائية والإعدادية الأزهرية عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023، وذلك تزامنًا مع اقتراب موعد إعلانها خلال هذا الأسبوع أي خلال أيام قليلة بداية من غدًا الثلاثاء حتى الخميس الموافق 8 يونيو 2023.

ويمكنك الإطلاع على نتيجة امتحانات الترم الثاني 2023 فور إعلان ظهورها من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية عبر رابط نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الثاني 2023، من خلال الرابط المباشر التالي: https://natiga.azhar.eg/results2023.html أو من الدخول مباشرة من هنا.

نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية

خطوات نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية

يبحث الطلاب عن خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية خلال الفترة الحالية لاقتراب موعد ظهور النتيجة خلال أيام قليلة، إليك الخطوات:

1- الدخول إلى رابط نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية عبر بوابة الأزهر الإلكترونية المباشر من هنا.

2- كتابة البيانات المطلوبة من أسم الطالب ورقم الجلوس والمحافظة والمواد التي يريد الاستعلام عنها.

3- الضغط على عرض النتيجة.

نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية

ومن خلال الخطوات السابقة ستظهر نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2023 في غضون دقائق معدودة، وذلك فور اعتمادها ورفعها على بوابة الأزهر الإلكترونية .

لمًا بان أعداد الطلبة التي تنتظر نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية حوالي 164 ألف و639 طالب وطالبة، بينما ينتظر حوالي 158 ألف و360 طالب وطالبة نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023. بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان في العام الدراسي الحالي بالشهادة الابتدائية ( 166206) طالبا وطالبة، حضر منهم( (164563)، وبلغ إجمالي الناجحين (124710) بنسبة (75.78%)، فيما بلغ عدد من لهم دور ثان (41496).

بينما بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية (155536) طالبا وطالبة، حضر منهم (153717)، وبلغ إجمالي الناجحين (110119) بنسبة 71.64%، ومن لهم دور ثان (45416 ).

WhatsApp
Telegram