اعلان

سعر الذهب تعاملات مسائية .. متراجع الآن (تحديث لحظـي)

سعر الذهب
سعر الذهب

تحديث سعر الذهب اليوم في مصر لحظة بلحظة مع ارتفاع معدلات البحث عنه خلال الساعة الأخيرة، وتستقر أسعار الذهب الآن في نهاية التعاملات المسائية مقارنة ببداية التعاملات.

ونُقدم سعر الذهب اليوم في مصر تحديث يومي ولحظي الذي يرصده موقع (جوجل) ضمن العبارات التي تزداد عليها معدلات البحث على مدار الساعات الماضية، خاصةً مع عدم ثبات حركة المعدن الأصفر منذ شهر أبريل الماضي مرورا بشهر مايو ويونيو. إذ يواجه قطاع من الشباب أزمة بسبب اضطراب حركة سعر الذهب المحلي مع اقتراب موسم أعياد الأضحى وعقد حفلات الزفاف والخطوبة.

ويتابع 'أهل مصر' تداولات سعر الذهب لحظة بلحظة على مدار اليوم، وتوقعات الخبراء خلال الفترة المقبلة وكم سجل الجرام الآن في الصاغة.

سعر الذهب

يتصدر سعر الذهب اليوم مؤشرات البحث في مصر، لاهتمام المستثمرين في الذهب بالبحث عنه لمعرفة آخر تطوراتها في الصاغة، حيث انخفض سعر الذهب في مصر بالمصنعية، خلال تعاملات اليوم الأربعاء المسائية، ليسجل سعر الجرام في عيار 21 حوالي 2340 جنيهًا، بعدما سجل في تعاملات أمس الثلاثاء حوالي 2350 جنيهًا. ليهبط بمقدار 10 جنيهات.

الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم في مصر

نستعرض خلال السطور التالية سعر الذهب اليوم ضمن آخر التداولات الأربعاء الموافق 7-6-2023 :

تراجعت أسعار الذهب اليوم الأربعاء 7 يونيو في مصر، وسجل عيار 24 حوالي 2674.25 جنيه، بينما سجل عيار 21 حوالي 2340 جنيها في تعاملات اليوم الأربعاء.

من ناحية أخرى، سجّل سعر جرام الذهب لـ عيار 21 خلال الشهر الماضي - وهو مقياس حركة بيع وشراء الذهب في الصاغة- حوالي 3000 جنيها، وهو الرقم الأعلى الذي سجله المعدن الأصفر في تاريخه. فيما ازداد الاهتمام بمتابعة حركة أسعار الذهب في مصر.. بعد توجه قطاع كبير من المواطنين للمضاربة في الخام النفيس، فضلا عن الاستثمار في الذهب بعد انشاء أول صندوق للذهب.

سعر الذهب اليوم تحديث لحظي

نُقدم حركة أسعار الذهب على مستوى جميع الأعيرة .. على النحو التالي :

سعر الذهب عيار 24

- سعر الذهب عيار 24 في مصر خلال التعاملات المسائية، لكل عيار ذهب وفقًا لـ آخر تحديث في الصاغة ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

سعر الذهب عيار 24: 2674.25 جنيها.

سعر الذهب عيار 21

- سعر الذهب عيار 21 في مصر على مستوى الأعيرة خلال التعاملات المسائية، حسب آخر تحديث في الصاغة، ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

سجل سعر الذهب عيار 21 الآن حوالي 2340 جنيها. ليهبط بمقدار 10 جنيهات مقارنة بتعاملات أمس التي سجّل فيها 2360 جنيها.

سعر الذهب

سعر الذهب عيار 22

- سعر الذهب 22 في مصر خلال التعاملات المسائية اليوم الإثنين حسب آخر تحديث في الصاغة، ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

سعر الذهب عيار 22: 2451.5 جنيها.

سعر الذهب عيار 18

- أسعار الذهب عيار 18 في مصر خلال التعاملات المسائية وفقًا لـ آخر تحديث في الصاغة.. وذلك ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

سعر الذهب عيار 18: 2005.75 جنيها.

سعر الذهب عيار 14

- أسعار الذهب عيار 14 في مصر خلال التعاملات المسائية لكل عيار ذهب وفقًا لـ آخر تحديث في الصاغة.. وذلك ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

سعر الذهب عيار 14: 1560 جنيها

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب في مصر في آخر تحديث له 18720 جنيها للبيع و18640 جنيها للشراء. فيما سجلت أسعار الأوقية 1959 دولار.

WhatsApp
Telegram