اعلان

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة قنا 2023 .. احصل عليها الآن من هنا

نتيجة الشهادة الإعدادية قنا
نتيجة الشهادة الإعدادية قنا

تتصدر نتيجة الشهادة الإعدادية في قنا اليوم الخميس، محرك البحث جوجل، بعد اعتمادها رسميا من قِبل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، حيث تزداد معدلات البحث عليها حرصا من الطلاب وأولياء أمورهم، على معرفة نتائج الصف الثالث الإعدادي 2023. وخلال التقرير التالي، نرصد رابط المحافظة الرسمي المعتمد لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في قنا.

وتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية في قنا 2023 الترم الثاني رسميا ظهر اليوم الخميس الموافق 8 يونيو. مع اعتماد نسب النجاح في نتيجة الصف الثالث الإعدادي للترم الثاني في قنا، بالإضافة إلى بيان توزيع درجات مواد الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2023.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في قنا

يمكن للطلاب وأولياء الأمور، الراغبين في الحصول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في قنا 2023 .. الدخول على الرابط الرسمي التالي: www.qena.gov.eg

نتيجة الشهادة الإعدادية قنا

وكشفت مديرية التربية والتعليم في قنا أن أعمال تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 محافظة قنا انتهت منذ الأسبوع الماضي، وأعلنت المحافظة اليوم الخميس نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في محافظة قنا، بعد انتهاء أعمال التصحيح وتقدير الدرجات للمواد الدراسية والمراجعة للأوراق وجمع درجات الترمين الأول والثاني.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في محافظة قنا

أعلن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، نتيجة الشهادة الإعدادية بقنا رسميا، مع الإعلان عن رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023 (الدور الأول) بالمحافظة من خلال الصفحة الرسمية للمحافظة، ومديرية التربية والتعليم بقنا على «فيس بوك»، على أن يتم تسليمها لكل مدرسة فور الإعلان عنها.

ويواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته التعليمية اليومية التي تهم قطاع كبير من الطلاب بجميع المراحل التعليمية المختلفة. حيث يمكنك متابعة خدماتنا لحظة بلحظة عن النتائج والامتحانات.

نتيجة الإعدادية قنا

نتيجة الإعدادية قنا

خلال إعلان المحافظ عن نتيجة الشهادة الإعدادية في قنا، أوضح توزيع الدرجات منتصف العام على النحو التالي:

اللغة العربية 40 درجة.

اللغة الإنجليزية 30 درجة.

الدراسات الاجتماعية 20 درجة.

الرياضيات 30 درجة.

العلوم 20 درجة.

أما المجموع الكلي بلغ 140 درجة.

أما توزيع درجات الشهادة الإعدادية نهاية العام جاء على النحو التالي:

اللغة العربية 80 درجة.

اللغة الإنجليزية 60 درجة.

الدراسات الاجتماعية 40 درجة.

الرياضيات 60 درجة.

العلوم 40 درجة.

والمجموع الكلي 280 درجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: سيناء جزء لا يتجزأ من تراب مصر الطاهر