اعلان

بوابة الأزهر الشريف رابط نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2023 .. «اللينك الأسرع»

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية
نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية

تعتبر بوابة الأزهر الشريف رابط نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2023، ضمن العبارات البحثية الأكثر تداولا اليوم على مؤشر جوجل مصر، بالتزامن مع إعلان قطاع المعاهد الأزهرية، عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2023.

وخلال التقرير التالي نقدم لطلاب المرحلة الشهادة الإعدادية الأزهرية، كل ما يبحثون عنه على بوابة الأزهر الشريف رابط نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2023 وكيفية الحصول عليها عبر رابط سريع ومفعّل.

بوابة الأزهر الشريف رابط نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2023

أعلن قطاع المعاهد الأزهرية بالأزهر الشريف، عن نتيجة الشهادة الإعدادية العام الدراسي الحالي 2022/2023، وذلك بعد انتهائه من أعمال الرصد والمراجعة وتلقى النتائج من المناطق للشهادتين الابتدائية والاعدادية.

بوابة الأزهر الشريف رابط نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس

وحدد الأزهر، رابط بوابة الأزهر الشريف نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2023، وهو المصدر الرسمي الوحيد والأسرع لحصول طلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري، على نتائجهم، وهذه البوابة المتاحة، تعتبر مصدر موثوق للحصول على نتائج الشهادة الإعدادية الازهرية.

وتم الإعلان عن بوابة الأزهر الشريف رابط نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2023 .. بعد عملية تحديث النتائج فور انتهاء عملية التصحيح والتقييم. وهذا يساعد الطلاب وأولياء الأمور على معرفة النتيجة بشكل سريع ودقيق، دون الحاجة إلى الانتظار لفترة طويلة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية برقم الجلوس 2023

كشف قطاع المعاهد الأزهرية، خلال إعلانه عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية برقم الجلوس 2023 عبر بوابة الأزهر الشريف رابط نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2023، عن أعداد الطلاب المتقدمين للشهادة الإعدادية 158360، وذلك بعد انتهائهم من أداء الإمتحانات يوم السبت الماضي الموافق 27/5/2023.

وخلال السطور التالية، نقدم لطلبة وطالبات الأزهر، طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023، والرابط الرسمي لنتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية على النحو التالي:

أولا: يمكن للطالب الدخول على بوابة الأزهر الإلكترونية، من هنــــــــا.. تسهيلا على الطلاب في الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية.

ثانيا: يضغط الطالب على كلمة نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الفصل الدارسي الثاني 2023.

ثالثا: يسجل الطالب اسمه ثلاثي.

رابعا: يسجل الطالب رقم جلوسه ليحصل على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية.

وأخيرا الضغط على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية للاطلاع عليها.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية

أعلن الأزهر الشريف عن توزيع الدرجات الإعدادية الأزهرية بفصليها الأول والثاني، أثناء الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية كما يلي:

توزيع مواد الفصل الدراسي الأول

مادة أصول الدين 100 درجة.

مادة اللغة العربية 100 درجة.

مادة الرياضيات 60 درجة.

مادة الفقه 50 درجة.

مادة القرآن الكريم 40 درجة.

مادة الدراسات الاجتماعية 40 درجة.

مادة العلوم 40 درجة.

مادة اللغة الأجنبية 40 درجة.

مادة الثقافة الإسلامية 20 درجة.

أما المواد غير المضافة للمجموع هي كما يلي:

( المستوى الرفيع 40 درجة، الحاسب الآلي 40 درجة، التربية الفنية 20 درجة).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً