اعلان

الطقس غدًا وفي 72 ساعة.. اعتدال على القاهرة الكبرى وارتفاع مفاجئ في الحرارة هذا الموعد

الطقس غدًا
الطقس غدًا

نُقدم خلال التقرير التالي تطورات الطقس غدًا في مصر والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، والذي يتصدر مؤشرات البحث في مصر، وفقا لآخر تقارير الهيئة العامة للأرصاد الجوية. إذ يعتبر الطقس ضمن أهم الكلمات الأكثر بحثا في مصر والعالم العربي، خاصةً داخل مصر في الفترة الأخيرة بالتزامن مع حدوث طقس سئ على أنحاء الجمهورية.

وتوقع خبراء الأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدًا انتشار جو معتدل في الصباح الباكر، حار نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد معتدل الحرارة ليلاً على كافة الأنحاء.

الطقس غدًا

أوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن غدًا الإثنين 12 يونيو قد يشهد حدوث اعتدال في درجات الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري. ولفتت الأرصاد الجوية، إلى حدوث ارتفاع طفيف في درجات الحرارة ونشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق يصاحب ذلك سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون رعدية أحيانا.

الطقس غدًا وفي 72 ساعة

نستعرض خلال التقرير التالي كل ما تريد معرفته عن تطورات الطقس في مصر ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين في مصر.. على النحو التالي :

الطقس الإثنين 12 يونيو 2023

من المتوقع حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية وعلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية تكون مثيرة للرمال والأتربة على شمال الصعيد والصحراء الغربية على فترات متقطعة. مع وجود فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر بنسبة حدوث (%30:20 تقريباً) على فترات متقطعة.

الطقس الثلاثاء 13 يونيو 2023

من المتوقع حدوث ارتفاع طفيف في درجات الحرارة ونشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق يصاحب ذلك سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون رعدية أحيانا، مع سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانا بنسبة حدوث (40% تقريبا) على مناطق من الوجه البحري والسواحل الشمالية تكون مثيرة للرمال والاتربة على المناطق المكشوفة من القاهرة الكبرى وخليج السويس ومناطق من جنوب الصعيد وتؤدى الى تدهور في مستوى الرؤية الأفقية على مناطق من شمال الصعيد والصحراء الغربية على فترات متقطعة.

الطقس الأربعاء 14 يونيو 2023

من المتوقع حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة،مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء

السبت 16 يونيو 2023.

الطقس غدًا

درجات الحرارة غدًا

يرصد 'أهل مصر' قائمة بـ درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة غدًا على القاهرة الكبرى ومناطق الجمهورية .. على النحو التالي :

القاهرة 35 : 24

اسكندرية 28 : 20

بورسعيد 38 : 29

شرم الشيخ 36 : 26

الأقصر 40 : 28

أسوان 40 : 28

الطقس غدًا ودرجات الحرارة

القاهرة الكبرى والوجه البحري: 35 : 24

السواحل الشمالية: 28 : 20

جنوب سيناء: 36 : 26

شمال الصعيد: 38 : 25

جنوب الصعيد: 40 : 28

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030