اعلان

الطقس غدًا .. رياح بسرعة 60 كيلو في الساعة والقاهرة تسجل 34° نهارا (بالدرجات)

الطقس غدًا
الطقس غدًا

نرصد تطورات الطقس غدًا في مصر والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

ويعتبر الطقس ضمن أهم الكلمات الأكثر بحثا في مصر والعالم العربي، خاصةً داخل مصر في الفترة الأخيرة بالتزامن مع حدوث طقس سئ على أنحاء الجمهورية. فيما توقع خبراء الأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدًا حدوث رياح مثيرة للرمال والأتربة على المناطق الشمالية قد تمتد إلى القاهرة بنسبة ضئيلة، بالإضافة إلى خليج السويس ومناطق من جنوب الصعيد وتؤدى الى تدهور في مستوى الرؤية الأفقية على مناطق من شمال الصعيد والصحراء الغربية على فترات متقطعة.

الطقس غدًا

أوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن غدًا الأربعاء 14 يونيو قد يشهد حدوث نشاط كبير في الرياح المتجهة إلى الشمال، مع تأثر الأجواء بالعاصفة الرملية التي تهب على مناطق كثيرة من الجمهورية اليوم الثلاثاء.

حيث حذّر خبراء الأرصاد الجوية، اليوم من نشاط رياح قوي على القاهرة والسواحل الشمالية، ووسط الصعيد وخليج السويس والبحر الأحمر، حيث من المتوقع أن تتأثر هذه المناطق بمنخفض جوي صحراوي بقيم ضغطية منخفضة يصاحبه نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة تعمل على تدهور في مستوى الرؤية تصل حد العاصفة.

الطقس غدًا

الإجراءات التي يجب اتخاذها أثناء العواصف الترابية

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تحذيرات وإجراءات يجب اتخاذها أثناء العواصف الترابية غدًا على النحو التالي:

السير بعيدا عن المنازل واللوحات الإعلانية وأعمدة الإنارة.

مرضى الجيوب الأنفية وحساسية الصدر يفضل البقاء في المنزل.

يجب إغلاق النوافذ والأبواب بإحكام.

تغطية فتحات التكييف لمنع دخول الأتربة من خلالها.

يجب القيادة بحذر على الطرق وخاصةً الطرق السريعة لانخفاض مستوى الرؤية الأفقية.

الطقس غدًا الأربعاء 14 يونيو 2023

نستعرض خلال التقرير التالي تفاصيل الحالة الجوية وتطورات الطقس في مصر ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين في مصر.. على النحو التالي :

من المتوقع حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة،مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء.

طقس الجمعة 16 يونيو 2023

من المتوقع حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات.

طقس السبت 16 يونيو 2023

من المتوقع حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات.

درجات الحرارة غدًا

يرصد 'أهل مصر' قائمة بـ درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة غدًا على القاهرة الكبرى ومناطق الجمهورية .. على النحو التالي :

القاهرة 34 : 22

اسكندرية 27 : 20

بورسعيد 35 : 26

شرم الشيخ 38 : 27

الأقصر 43 : 28

أسوان 43: 28

الطقس غدا في نواحي العاصمة والمحافظات :

القاهرة الكبرى والوجه البحري: 34 : 22

السواحل الشمالية: 27 : 20

جنوب سيناء: 38 : 27

شمال الصعيد: 43 : 28

جنوب الصعيد: 43 : 28

WhatsApp
Telegram