اعلان

الطقس غدًا وفي 72 ساعة .. ذروة الأجواء الحارة والقاهرة تسجل 37°

الطقس غدًا
الطقس غدًا

نرصد تطورات حالة الطقس غدًا في مصر والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

ومن المتوقع أن يشهد طقس غدًا استقرارا في الأحوال الجوية على كافة الأنحاء مع انعدام فرص ظهور العواصف الترابية، ولكن من المتوقع أن نشهد ذروة الحرارة، حيث تسجل درجات الحرارة على القاهرة 37 درجة مئوية وتسجل محافظة الإسكندرية 35 درجة مئوية، فيما تتخطى محافظات جنوب الصعيد حاجز الـ40 درجة مئوية.

ويعتبر الطقس ضمن أهم الكلمات الأكثر بحثا في مصر والعالم العربي، خاصةً داخل مصر في الفترة الأخيرة بالتزامن مع حدوث طقس سئ على أنحاء الجمهورية.

الطقس غدًا

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن غدًا الخميس 15 يونيو قد يشهد انتشار الشبورة المائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد. مع استمرار نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، قد تكون على فترات متقطعة.

وخلال السطور التالية، نستعرض تطورات الحالة الجوية غدا وفي 3 أيام مقبلة، ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين في مصر.

الطقس غدًا

الطقس غدًا الجمعة 16 يونيو 2023

نستعرض خلال التقرير التالي تفاصيل الحالة الجوية وتطورات الطقس في مصر ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين في مصر.. على النحو التالي : من المتوقع حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد أحيانا على مدار اليوم.

أما طقس الجمعة 16 يونيو 2023، من المتوقع أن تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات، فيما يشهد بعد غد حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات.

درجات الحرارة غدًا

نُقدم درجات الحرارة المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية .. بالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدًا الخميس :

- القاهرة العظمى 33 درجة والصغرى 22 درجة.

- الإسكندرية العظمى 29 والصغرى 21 درجة.

- مطروح العظمى 26 درجة والصغرى 20 درجة.

- سوهاج العظمى 37 درجة والصغرى 24 درجة.

- قنا العظمى 38 درجة والصغرى 25 درجة.

- أسوان العظمى 40 درجة والصغرى 28 درجة.

الطقس غدًا في مصر

درجات الحرارة على أنحاء مصر :

القاهرة الكبرى والوجه البحري: 37-27

درجات الحرارة على السواحل الشمالية: 35-23

درجات الحرارة على جنوب سيناء : 39-29

درجات الحرارة على شمال الصعيد: 39-28

درجات الحرارة على جنوب الصعيد : 41-29

WhatsApp
Telegram