امتحان العربي ثانوية عامة 2023.. بابل شيت مادة اللغة العربية

امتحان العربي ثانوية عامة 2023
امتحان العربي ثانوية عامة 2023

يبحث الآلاف من الطلاب عن امتحان العربي ثانوية عامة 2023 قبل ساعات من انطلاقه، حيث من المُقرر أن تنطلق لجان الامتحان غدًا الأحد الموافق 18 يونيو 2023، في تمام الساعة التاسعة صباحًا على أن تستمر حتى الساعة الثانية عشر ظُهرًا. حيث يعقد الامتحان بنظام البابل شيت.

وقبل ساعات من امتحان اللغة العربية ثانوية عامة 2023.. نعرض مذكرة تعليمية لنموذج الامتحان عبر موقع الوزارة الرسمي، والتي تتضمن العديد من الأسئلة وشكل ورقة أسئلة الامتحان.

بابل شيت اللغة العربية 3 ثانوي

في التقرير التالي ننشر مذكرة مراجعة امتحان العربي ثانوية عامة 2023 ليلة الامتحان للصف الثالث الثانوي، حيث يستعد طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي العام لامتحان اللغة العربية غدًا الأحد، والذي سيؤدونه الطلاب بنظام البابل شيت.

امتحان العربي ثانوية عامة

أسئلة امتحانات لغة عربية بابل شيت ثانوي عام :

ومن أمثلة الأسئلة الواردة في النموذج المرفق بالأسفل ما يلي:

قال حكيم ناصحًا ابنه أي بني كن شجاعا وإن لم تكن كذلك فتظاهر فلا أحد يلاحظ الفرق

1 - حدد الجملة المكتوبة بشكل صحيح مراعيا علامات الترقيم :

قال حكيم ناصحًا ابنه: ' أي بني كن شجاعًا وإن لم تكن كذلك فتظاهر؛ فلا أحد يلاحظ الفرق.' قال حكيم ناصحًا ابنه: 'أي بني كن شجاعًا وإن لم تكن كذلك فتظاهر فلا أحد يلاحظ الفرق.' قال حكيم ناصحًا ابنه : أي بني كن شجاعًا وإن لم تكن كذلك فتظاهر فلا أحد يلاحظ الفرق.

قال حكيم ناصحًا ابنه : ' أي بني كن شجاعًا وإن لم تكن كذلك فتظاهر؛ فلا أحد يلاحظ الفرق.

يقول المنفلوطي في (النظرات)

امتحان العربي ثانوية عامة 2023

إذا أردت أن تكون في الأمة الجاهلة كل شيء، فادع لنفسك كل شيء، تنل بقولك في الزمن القصير ما لا ينال غيرك بفعله في الزمن الطويل، فإن الكاذب لا يزال يكذب حتى .... ثم لا يزال يكتب حتى .......

2 - ميز التكملة الصحيحة مكان النقط مما يلي:

يخدع الناس - يصدقه الناس

يصدق نفسه - يخدع نفسه

يصدقه الناس - يصدق نفسه

وخلال الـ PDF التالي.. نستعرض نموذج امتحان اللغة العربية ثانوية عامة بابل شيت للطلاب ليلة الامتحان حيث يتوفر المحتوى عبر جوجل درايف : https://drive.google.com/file/d/w

WhatsApp
Telegram