اعلان

مراجعة امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2023| شاملة ونهائية

مراجعة امتحان الكيمياء للثانوية
مراجعة امتحان الكيمياء للثانوية

يجرى طلاب الثانوية العامة اختبارات نهاية العام، ومعها يزداد البحث عن مراجعة امتحان الكيمياء ثانوية عامة 2023، حيث تعد من المواد الهامة التي يمتحنها الطالب للشعبة العلمية يوم الأحد المقبل الموافق 25 من يونيو الجاري، وهى تعد ثالث المواد الأساسية، بعد الانتهاء من امتحان المواد الغير مضافة للمجموع في الأسبوع الأول من الامتحانات.

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن مراجعة امتحان الكيمياء النهائية للطلاب، من خلال الدخول على موقع الوزارة، كما أوضحت أن مجموع الأسئلة الخاصة بالمادة 50 سؤالًا، منها 4 أسئلة مقالية درجتين لكل منها، ويبلغ عدد أسئلة الاختيار من متعدد 46 سؤالًا منها 40 بدرجة واحدة و6 أسئلة بدرجتين.

مراجعة امتحان الكيمياء

مراجعة امتحان الكيمياء ثانوية عامة 2023

يرصد ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي رابط الحصول على المراجعة، حيث يستطيع طلاب الثانوية العامة مطالعة مراجعة امتحان الكيمياء ثانوية عامة 2023 من خلال موقع الوزارة على شبكة الإنترنت عن طريق الضغط على ( هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا).

وبعد تسجيل الدخول يكون بإمكان الطالب، تنزيل النموذج ومطالعته بشكل منفرد، أو أن يقوم الطالب بمطالعته بشكل مباشر، والتركيز على بعض النقطاط التي يتوقع مجيئ الامتحان بها، خاصة وأن الكيمياء تأتي في مقدمة المواد العلمية، التي تتطلب المزيد من التفكير قبل وضع الإجابة.

إجازة عيد الأضحى 2023 بإمتحانات الثانوية العامة

بدأت امتحانات الثانوية العامة بالمواد الغير مضافة للمجموع يوم 12 يونيو الجاري، واستمر الطلاب في أدائها لمدة أسبوع، ثم بعد ذلك عقدت امتحانات الثانوية بالمواد الأساسية، وذلك بداية من الأحد الموافق 18 يونيو 2023، بمادة اللغة العربية، ومن ثم اللغة الأجنبية الثانية.

امتحان الكيمياء

ومن المقرر أن تستمر امتحانات الثانوية العامة حتى يوم الخميس الموافق 13 يوليو، ثم يحصل الطلاب على إجازة عيد الأضحي بداية من يوم الثلاثاء الموافق 27 يونيو، وتستمر حتى يوم السبت الموافق 1 يوليو 2023، ليتم استكمال أداء الامتحانات يوم الأحد 2 يوليو 2023.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة