اعلان

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 .. استعلم عليها على هذا الرابط

نتيجة الدبلومات الفنية 2023
نتيجة الدبلومات الفنية 2023

تتصدّر نتيجة الدبلومات الفنية 2023 مؤشرات البحث في مصر، نتيجة بحث الطلاب وأولياء الأمور عن كيفية الحصول على النتيجة، بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني، عن موعد الحصول على النتيجة.

يُمكن الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بمجرد تسجيل الإسم ورقم الجلوس وذلك في الأسبوع الأول من يوليو 2023. وخلال التقرير نُقدم للطلاب خطوات الدخول للحصول على نتيجة الدبلومات للعام الدراسي الحالي، وبشكل تفصيلي عبر الموقع الرسمي للوزارة.

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2023

من المُقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 والصناعية والتجارية والسياحية والزراعية، من خلال كل مديرية تعليمية بكل محافظة، وذلك في الوقت التي تحدده كما هو معتاد في السنوات الماضية.

وسيتم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2023 في أول أسبوع من شهر يوليو المقبل حيث تقوم غرف التصحيح ورصد الدرجات (الكنترول) بعد امتحانات الدبلومات الفنية من أعمال المراجعة ورصد الدرجات. وخلال التقرير التالي نرصد كل ما تريد معرفته عن نتيجة الدبلومات الفنية.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023

حددت الوزارة أنه سيتم إدراج نتائج الطلاب بشكل إلكتروني، وإتاحة الاستعلام عنها برقم الجلوس فقط وذلك عبر رابط بوابة التعليم الفني. يُمكن لطلاب الدبلومات الفنية الدخول على هذا الرابط: https://fany.emis.gov.eg/

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023

- الدخول على بوابة نتائج التعليم الفني من هنــــــــــــــا.

- يقوم الطالب بتحديد الصف الدراسي والفصل الدراسي.

- يسجل الطالب بياناته في الخانة المخصصة لذلك.

- يقوم الطالب بتسجيل رقم جلوس.

- يحدد الطالب المحافظة التي يقيم بها.

- يدوّن الطالب بيانات المدرسة المقيد بها.

- يضغط الطالب على كلمة 'استعلام'.

- تظهر نتيجة الطالب في كافة المواد الدراسية بالتفصيل والمجموع الكلي والنسبة المئوية.

نتيجة الدبلومات الفنية

نتيجة الدبلومات الفنية

بدأت امتحانات الدبلومات الفنية 2023 العملية يوم 20 مايو الماضي، وعقب الانتهاء من الامتحانات العلمية بدأت امتحانات الدبلومات الفنية التحريرية يوم 27 مايو الماضي، وانتهى الطلاب من أداء امتحانات الدبلومات الفنية 2023 يوم 8 يونيو 2023. وذلك حسب جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2023 المعتمد من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل