اعلان

سعر الذهب.. ارتفاع 60 جنيها في عيار 21 بعد التغيرات المفاجئة قبل عيد الأضحى

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

ارتفع سعر الذهب خلال التعاملات المسائية اليوم الثلاثاء 27-6-2023، ارتفاعا كبيرا بلغ 60 جنيها، وذلك في السوق المحلي المصري، وذلك على مستوى جميع الأعيرة. ورغم تراجع الذهب الكبير الذي بلغ حجمه 500 جنيها منتصف الشهر الجاري إلا أنه بدأ في الارتفاع من جديد. وخلال التقرير نرصد حركة سعر الذهب في مساء تعاملات اليوم، بعد أن تهاوى الخام الأصفر إلى 2127 جنيها لأول مرة منذ شهور طويلة شهدت قفزات متتالية، ليقفز الآن إلى 2300 جنيه.

وأرجع بعض خبراء الذهب، أن سبب ارتفاع الخام الأصفر بعد اجتماع البنك المركزي، والذي ثبّت سعر الفائدة، حيث ارتفع سعر الجرام لعيار 21 الذي يعتبر مقياس حركة الذهب في الصاغة، إلى 2300 جنيها.

حركة الذهب في عيد الأضحى

شهدت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في مصر 27 يونيو 2023 تحولا مفاجئا خلال تداولاته قبل عيد الأضحى المبارك، ومن الممكن أن تنتعش المبيعات بالتزامن مع احتفالات العيد.

جاء التغير المفاجئ في سعر الذهب الآن بالتعاملات المسائية مدفوعا بالتحولات في سعر أوقية الذهب في البورصة العالمية والتي تذبذب أداؤها بين الصعود والهبوط، وحتى الآن انخفض سعر أونصة الذهب بمعدل بلغ 5.0%.

سعر الذهب

سعر الذهب

سجل سعر الذهب عيار 21 في آخر تحديث له حوالي 2300 جنيها، بعدما سجّل حوالي 2240 جنيها، لترتفع بمقدار 60 جنيها في الصاغة.

وتعتبر حركة سعر الذهب من أهم العبارات التي يبحث عنها فئات كثيرة من المصريين فضلا عن المتابعة اللحظية، ومنهم أشخاص مستثمرين في المعدن النفيس، والشباب المُقبل على الزواج لمعرفة أسعار الشبكة في مصر في جميع الأعيرة. ويزداد الاهتمام بمتابعة حركة أسعار الذهب في مصر، بعد توجه قطاع كبير من المواطنين للمضاربة في الخام النفيس، فضلا عن الاستثمار في الذهب بعد انشاء أول صندوق للذهب.

ويحرص «أهل مصر» على متابعة حركة الذهب لحظة بلحظة على مدار اليوم، ورصد آخر تحديثات أسعار الجرام لكل عيار.

سعر الذهب اليوم

أسعار الذهب (قائمة)

نرصد قائمة أسعار الذهب على مستوى الأعيرة في مصر خلال نهاية التعاملات، لكل عيار ذهب وفقًا لـ آخر تحديث في الصاغة.. وذلك ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين. سعر الذهب مساء اليوم الثلاثاء الموافق 27 يونيو كما يلي:

سعر الذهب عيار 24 : 2628.5 جنيها.

سعر الذهب عيار 21 : 2300 جنيها.

سعر الذهب عيار 22 : 2409.5 جنيها.

سعر الذهب عيار 18 : 1971.5 جنيه.

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب في مصر في آخر تحديث له 18400 جنيها للبيع، و18200 جنيها للشراء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة