اعلان

مواعيد القطار الكهربائي الخفيف LRT | خلال عيد الأضحى 2023

القطار الكهربائى الخفيف
القطار الكهربائى الخفيف

يحرص الكثير من المواطنين على مطالعة مواعيد القطار الكهربائي، الذي يعد من أبرز الوسائل التي تنقل المواطنين من وإلى العاصمة الإدارية الجديدة، خاصة بعد انتقال العديد من الهيئات الحكومية إلى هناك، تمهيدا للانتقال الكلى بعد ذلك للعمل من هناك.

وأعلنت الهيئة القومية للانفاق انتظام حركة تشغيل قطارات LRT بالتزامن مع أيام عيد الأضحى المبارك، دون حدوث أي تغيرات في المواعيد بمناسبة حلول العيد، كما اقدمت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو على ذلك وعدم مد ساعات العمل.

القطار الكهربائي

مواعيد القطار الكهربائي

تم مسبقا تحديد مواعيد القطار الكهربائي في العيد بإجمالي 136 رحلة يوميا، و الذي يربط محطة عدلي منصور المركزية التبادلية و حى محطة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية، ويخدم مدن شرق القاهرة مثل العبور والمستقبل وبدر والشروق.

وجاءت مواعيد القطار الكهربائي خلال العيد كالتالي:

محطة عدلي منصور: يحين موعد أول رحلة عند الساعة 6 صباحا، بينما يأتي أخر رحلة الساعة 10 ونص مساءً، وفقا لجداول التشغيل المعتمدة من قبل الشركة القائمة على تشغيل القطارات.

محطة الفنون والثقافة

بينما يحين موعد أول رحلة من محطة الفنون والثقافة عند الساعة 6 و 22 دقيقة صباحا، ويأتي موعد أخر رحلة وفقا لجداول التشغيل عند الساعة 9 و 22 دقيقة مساءا.

محطة العبور الجديدة : يحين أول رحلة عند الساعة 6:55 صباحا، بينما يأتي أخر رحلة عند الساعة 21 و 25 دقيقة مساءا، ويتم العمل بهذه المواعيد أيضا بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى.

مواعيد القطار الكهربائي

مواعيد مترو الأنفاق في العيد

كما تم اعتماد مواعيد مترو الأنفاق خلال عيد الأضحى المبارك بنفس المواعيد المعمول بها، حيث لم يتم مد المواعيد، بحيث تبدأ مواعيد التشغيل من المحطات الإنتهائية من الساعة 5:15 ص.

وهي نفس المواعيد المعمول بها طوال العام بينما يحين موعد قيام أخر القطارات من المحطات الإنتهائية، للخط الأول من محطة حلوان، و من محطة المرج الجديدة عند الساعة 11:40 مساءً

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر