المذيعة أميمة بدري تتصدر مؤشرات البحث بعد فقدناها النطق | القصة الكاملة

المذيعة أميمة بدري
المذيعة أميمة بدري

تصدرت المذيعة أميمة بدري مؤشرات البحث على جوجل، حيث يطالع الكثير من المتابعين المواقع الإلكترونية، لمعرفة تفاصيل حالتها الصحية، بعدما تعرضت لفقدان النطق، وعدم مقدرتها على الكلام.

وذلك بعدما ظهرت مسبقا في فيديو تتلعثم في الكلام وعدم مقدرتها على التحدث بشكل صحيح، حتى كشفت، أنها فقدت النطق بسبب تعرضها لأزمة نفسية، وأصبحت لا تستطيع التحدث بشكل كامل.

المذيعة أميمة بدري

من هي المذيعة أميمة بدري؟

ازداد البحث عن من هي المذيعة أميمة بدري؟ وهي من خريجات كليات الإعلام، حيث درست علوم الإعلام في جامعة سيناء، وعملت في مجال المراسل التلفزيوني لأكثر من قناة فضائية.

وقد ظهرت واضحة بعد المشكلة الصحية، حيث قالت: «أنا تمام بس إدعولي، أنا مش عارفة أتكلم»، نظرا لأنها تتمتع بشعبية كبيرة على موقع الصور إنستجرام، حيث يتابعها أكثر من 3 آلاف شخص على الموقع الشهير.

المذيعة أميمة بدري تفقد النطق

بدأت قصة المذيعة أميمة بدري عندما نشرت فيديو قصير لها عبر صفحتها الشخصية على فيس بوك، وهي تحاول التحدث لجمهورها ليطمئن عليها معلنة فقدانها للنطق.

وكتبت أميمة بدري عبر صفحتها ' الحمد لله رب العالمين علي كل حاجة حصلت ليا، أنا بكتب وانا مش قادرة لاطمنكم أنا روحت المستشفي وعملت الأشعة المقطعيه علي المخ الحمد لله مفيش جلطه بس للاسف فقدت النطق بسبب إني زعلت جامد ادعولي دعوة صادقه'.

أميمة بدري

أميمة بدري تطلب الدعاء

وطلبت أميمة بدري الدعاء من جمهورها حيث قالت : '  أنا محتاجه لدعواتكم وشكرا لكل اللي بيكلمني بس حرفيا مش قادرة من الصدمه، أنا دكتور كتبلي ادويه وقالي لازم ارتاح تماما وخلال 3 ايام لو مش اتحسنت ورجعت اتكلم هتابع مع دكتور اعصاب واعمل جلسات كهرباء '.

وأضافت ' لأعرف أتحسن ادعولي اعرف انطق تاني وارجع لحياتي انا نفسيا مش أحسن حاجة، دعواتكم وشكرا للتواصل معايا ولكل واحد حاول يكلمني ويساعدني وشكرا للي جالي البيت ووداني'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«من ليفربول إلى ميت عقبة».. أوفاي إيجاريا في مران الزمالك لبدء الاختبارات الفنية