اعلان

واقعة جزار المونوريل | ترند جديد يتصدر مؤشرات جوجل

مشروع مونوريل العاصمة الادارية
مشروع مونوريل العاصمة الادارية

جاءت واقعة جزار المونوريل في مقدمة اهتمامات المواطنين خلال الساعات الماضية، وبدأت القصة بعدما تم تداول العديد من الصور لأحد الجزارين الذي يستخدم أعمدة المونوريل، في تعليق أجزاء من اللحم المسلوخ بها، وذلك من خلال سيخ حديدي يخترق العامود.

لاقت الصور رواجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن مشروع المونوريل يعد من مشروعات النقل الجديدة، التي تنقل المواطنين من وإلى العاصمة الإدارية، والذي لم يتم تدشينه حتى الآن، حيث لازالت أعمال الانشاء والتجهيز مستمرة بشكل يومي.

جزار المونوريل

واقعة جزار المونوريل

أصدرت الهيئة القومية للأنفاق بيانا إعلاميا بشأن واقعة جزار المونوريل، بعد تعليق أجزاء من اللحم على العمود NCL04-08C2، من خلال تثبيت احد القواطع الحديدية، مستنكرة هذا السلوك الغير مسئول والغير حضاري.

مع احد مشروعات النقل الامنة والنظيفة المستدامة الصديقة للبيئة، و التي تنفذها الهيئة لخدمة المواطنين، والتي يتم تشغيلها في مصر لأول مرة، للعمل على الارتقاء بمنظومة النقل بما يخدم المواطن ومايليق به.

الكشف على عامود المونوريل

قامت الهيئة باجراءات الكشف على عامود المونوريل للتأكد من سلامته وعدم وجود أي أضرار به، مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات للقبض على مرتكب هذه الواقعه.

وبالفعل قامت الشرطة بالقبض على الجزار مرتكب الواقعة، واتهامه بالتعدي على منشآت عامة تخص الهيئة القومية للأنفاق، وذلك حتى يكون رادعا لكل من يرتكب مثل هذه السلوكيات السلبية.

واقعة جزار المونوريل

الهيئة تشكر المواطنين

وجهت الهيئة القومية للانفاق الشكر للمواطنين الذين حرصوا على الابلاغ عن مثل هذه الواقعة، لاتخاذ الإجراءات القانونية، ومنع تكرار مثل هذه الوقائع التي تؤثر في الممتلكات والمنشات العامة.

مناشدة المواطنين بضرورة الإبلاغ عن كافة التجاوزات وأي من السلوكيات السلبيه التي يقوم بها البعض عند تعامله مع المنشآت ووسائل المواصلات، حتي يتم الوقوف على اوجه العقوبات الخاصة، بمثل هذه الوقائع.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم