اعلان

نتيجة الدبلومات الفنية.. رابط رسمي للحصول عليها بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية التجارية 2023

نتيجة الدبلومات الفنية
نتيجة الدبلومات الفنية

يزداد البحث الآن عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 قبل ساعات قليلة من بدء مؤتمر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لإعلان نتائج الطلاب الذين يترقبون موعد ظهورها اليوم.

تتصدر نتيجة الدبلومات الفنية بالرابط الرسمي الذي اعتمدته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤشرات جوجل قبل ساعات من اعتمادها رسميا من قِبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث يرغب الطلاب في الحصول على رابط مباشر وسريع.

وخلال التقرير التالي نُقدم رابط رسمي لـ نتيجة الدبلومات الفنية 2023 يمكن للطالب أو الطالبة الدخول عليه وتسجيل الإسم ورقم الجلوس والضغط على كلمة (نتيجة) لتظهر لع جميع درجات مواد الصف الثالث للدبلومات الفنية بالنسبة المئوية التي حصل عليها.

نتيجة الدبلومات الفنية

أعلنت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن ظهور نتيجة الدبلومات الفنية للأوائل بنظام 3 و5 سنوات، حيث أجرت الوزارة معهم اتصالا مع دعوتهم حضور المؤتمر الصحفي المُقرر عقده غدًا الأربعاء الموافق 5 يوليو 2023، للإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية لجميع التخصصات «تجاري/ صناعي/ فندقي/ زراعي».

وبدأت امتحانات الدبلومات الفنية يوم 27 مايو الماضي وانتهت يوم 7 يونيو الماضي، إذ يحرص حوالي 715432 طالب وطالبة اليوم، بالبحث عن نتيجة الدبلومات الفنية وذلك في 1300 مدرسة على مستوى الجمهورية.

نتيجة الدبلومات الفنية

اقرأ أيضا:

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 (رسميا) .. «التعليم» تتصل بالأوائل وتعلن رابط النتيجة

رابط نتيجة الدبلومات الفنية (رسمي)

يُمكن للطلبة والطالبات الآن الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 عقب ظهورها فورا على الرابط التالي من هنا: https://fany.emis.gov.eg/

أشارت وزارة التربية والتعليم إلى أنه يمكن للطلاب أن يحصلوا على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 من خلال تسجيل الاسم ورقم الجلوس على الرابط السابق والرسمي المعتمد من الوزارة، وذلك فور اعتمادها رسميا من قِبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية

نتيجة الدبلومات الفنية 2023

سيتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 غدًا الأربعاء 5 يوليو من خلال مؤتمر صحفي، بعد ظهور نتيجة الأوائل اليوم واتصال نائب الوزير هاتفيا بيهم لإخبارهم بحصولهم على المراكز الأولى، وذلك انتهاء مراحل أعمال التصحيح ومراجعة النتيجة.

بعدها سيتم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بشكل رسمي في مختلف محافظات الجمهورية، ويمكن للطلاب متابعة أخبارنا التعليمية اليومية والتي تهم قطاع كبير من الطلاب في مختلف المراحل التعليمية بمختلف تخصصاتها. سواء تعليم أساسي أو إعدادي، أو ثانوي عام وثانوي أزهري وتعليم فني.

ومن المُقرر أن يحصل طلبة وطالبات التعليم الفني على نتيجة الدبلومات الفنية اليوم في تمام الساعة الثانية ظهرا .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني