اعلان

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 | موعد ظهورها (رسميا)

نتيجة الدبلومات الفنية
نتيجة الدبلومات الفنية

جاءت نتيجة الدبلومات الفنية 2023، في مقدمة اهتمامات المواطنين في الوقت الحالى، حيث ينتظر الطلاب اعتمادها رسميا من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي، خلال الساعات المقبلة، تمهيدا للاستعداد للالتحاق بالمعاهد والكليات الفنية.

و أوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه سيتم توفير رابط نتيجة الدبلومات الفنية عبر الموقع الرسمى للوزارة، فور اعتمادها من قبل الوزير، حيث يستطيع الطلاب الدخول والاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس، للحصول على مجموع الدرجات، الذي حصل عليه خلال العام الدراسي المنقضي.

نتيجة الدبلومات

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم موعد نتيجة الدبلومات الفنية، حيث من المقرر أن يعتمدها وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى غدا الأربعاء، ومن المقرر أن تعلن الوزارة النتيجة على الموقع الرسمى لها ليحصل الطالب عليها، غداً الأربعاء الموافق 5 يوليو 2023.

يذكر أن الطلاب قد انتهوا من أداء امتحانات الدبلومات الفنية خلال الأسابيع القليلة الماضية، ومن ثم قد تمت أعمال التصحيح والرصد والمراجعة بشكل نهائي، واعتماد أسماء الأوائل، تمهيدا للاعلان عنها بعدما أدى الطلاب الامتحانات بواقع 715432 طالب وطالبة.

 نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2023

يستطيع الطلاب الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس عبر رابط إلكتروني تم اتاحته ليدخل عليه الطالب، وتتمثل خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات فيمايلي:

الدبلومات الفنية

- يقوم الطالب بالدخول على رابط نتيجة الدبلومات، عن طريق الضغط على ( هنــــــا)

- ثم يقوم الطالب لاختيار الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية، و كتابة كافة بيانات الطلاب بشكل تفصيلي للاستعلام بطريقة صحيحة.

- بعد ذلك يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس بشكل صحيح، و اختيار محافظة الإقامة، ثم إدخال بيانات المدرسة التابع لها والإدارة التعليمية، والضغط على عرض النتيجة، ومن ثم تظهر بالنسبة المؤية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أول رد من أسترازينيكا مصر على حقيقة الأعراض الخطيرة للقاح