اعلان

نموذج إجابة امتحان الجيولوجيا 2023 .. سؤال «السلاحف» يثير الجدل والثامن «مُحير»

إجابة امتحان الجيولوجيا
إجابة امتحان الجيولوجيا

ترتفع معدلات البحث عن إجابة امتحان الجيولوجيا خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتهاء المادة العلمية التي أداها طلاب الشهادة الثانوية شعبة علمي علوم.

نشر جروب لطلاب الثانوية العامة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، نموذج إجابة امتحان الجيولوجيا ثانوية عامة 2023 تسهيلا على الطلبة والطالبات بالشعبة العلمية، بعد انتهاء اللجان.

ويبحث الطلاب الآن عن نموذج إجابة امتحان الجيولوجيا ثانوية عامة 2023 ، لمحاولة الاطمئنان على إجاباتهم، إذ يتضمن نموذج إجابة امتحان الجيولوجيا ثانوية عامة 2023 الاجابات الكاملة لأسئلة امتحان الجيولوجيا ثانوية عامة 2023 المثيرة للجدل.

نموذج إجابة امتحان الجيولوجيا

تداول أحد المعلمين، هذه النماذج لامتحان مادة الجيولوجيا على النحو التالي، حيث أثار السؤال السابع الخاص بالسلاحف الجدل بشأن صحة جميع الاختيارات - حسب قوله- فيما اعترض دكتور بيطري على السؤال الثامن : بغض النظر اني طبيب بيطري ولم أري العقاب ده في حياتي رؤيا العين الا في فيديوهات. هو طائر يشبه النسر ويقال أنه من يزين العلم المصري وليس النسر. وعن إجابة السؤال فإن طائر العقاب يأكل السمك الصغير والكبير شامل سمكة قرش. الرخويات مثل القواقع في بشر بيأكلوها؛ العقاب هيرفضها!

إجابة امتحان الجيولوجيا

إجابة امتحان الجيولوجيا

إجابة امتحان الجيولوجيا

إجابة امتحان الجيولوجيا

ويمكن للطلاب الراغبين في الحصول على نموذج إجابة امتحان الجيولوجيا الدخول هنا :

https://t.me/s/secoondary3?before=10994

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن نماذج رسمية لإجابات الامتحان اليوم على موقع الوزارة الرسمي الخاص بالامتحانات:

https://moe.gov.eg/what-s-on/news/the-forms

وانتهى طلاب الثانوية العامة 2023 الشعبة العلمية لآداء امتحان الجيولوجيا 2023 ، اليوم الأحد الموافق 9 يوليو 2023، حيث لن يتبقى على انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2023 في جميع محافظات الجمهورية سوى أيام قليلة، إذ من المقرر انتهائها يوم 13 يوليو الجاري.

نموذج إجابة امتحان الجيولوجيا

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنها ستنشر نموذج إجابة امتحان الجيولوجيا ثانوية عامة 2023 الرسمي ، على موقع وزارة التربية والتعليم بعد الانتهاء من كافة امتحانات الثانوية العامة 2023، وذلك حرصًا من الوزارة على مصلحة الطلاب والحفاظ على تركيزهم خلال فترة الامتحانات.

ويبحث طلاب الشعبة العلمية عن نموذج إجابة امتحان الجيولوجيا، خاصةً وأن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أكدت على أن الامتحان لن تخرج أسئلته عن النماذج الاسترشادية التي اتاحتها على موقعها قبل امتحان الجيولوجيا 2023.

شكل امتحان الجيولوجيا

أدى طلاب الصف الثالث الثانوي للشعبة العلمية، امتحانات الدور الأول للثانوية العامة اليوم الأحد الموافق 9 يوليو 2023، حيث انتهوا من أداء امتحان الجيولوجيا فيما أدى طلاب الشعبة الأدبية امتحان مادة علم النفس والاجتماع، وذلك حسب الجدول المعتمد لامتحانات الثانوية العامة. وطلاب علمي رياضة مادة التفاضل.

وجاء امتحان الجيولوجيا اليوم عبارة عن:

- 30% من أسئلة ستكون للمستويات العقلية البسيطة.

- 40% من أسئلة امتحان الجيولوجيا 2023 للمستويات العقلية المتوسطة.

- 30% من أسئلة امتحان الجيولوجيا 2023 للمستويات العقلية العليا.

- نسبة أسئلة الاختيار من متعدد MCQ في امتحان الجيولوجيا 2023 تبلغ 85%.

- نسبة الأسئلة المقالية في امتحان الجيولوجيا لا تتعدى 15%.

واستغرق زمن الاجابة على امتحان الجيولوجيا 2023 ساعتان من التاسعة صباحا وحتى الحادية عشر ظهرا في جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2023 الموجودة على مستوى الجمهورية.

يعد تقديم نموذج إجابة امتحان الجيولوجيا يواصل 'أهل مصر' خدماته التعليمية اليومية التي تهم قطاع كبير من الطلاب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي