اعلان

سعر الذهب .. هدوء الصاغة والأسعار تستقر لليوم الثالث (آخر تحديث)

سعر الذهب
سعر الذهب

استقر سعر الذهب اليوم الأربعاء 12 يوليو، لليوم الثالث على التوالي، حيث هدوء الصاغة وثبات سعر الأعيرة، وذلك بعد انخفاضه في آخر تداول له الأحد الماضي، حيث هبط بمقدار 30 جنيها. ليستقر على هذا الانخفاض من الإثنين وحتى نهاية الأسبوع.

وخلال التقرير نرصد قائمة سعر الذهب خلال التعاملات الصباحية، اليوم الأربعاء الموافق 12 يوليو 2023، حيث يهتم قطاع كبير من المستثمرين في المعدن الأصفر النفيس والشباب المقبل على الزواج، بالبحث عن سعر الذهب.

سعر الذهب

استقر سعر الجرام على مستوى الأعيرة في تعاملات منتصف الأسبوع، وانخفض سعر الجرام لعيار 21 اليوم الذي يعتبر مقياس حركة الذهب في الصاغة، إلى 2175 جنيه. في آخر تحديث له قبل غلق التعاملات.

سعر الذهب

سعر الذهب الآن

شهد سعر الذهب اليوم الأربعاء الموافق 12 يوليو 2023 انخفاضا على آخر تحديث له خلال تداولات الصباحية، و حسب آخر تحديث لسعر الجرام لعيار 21 بلغ سعر الجرام حوالي 2175 جنيها. بعدما سجل في تداولات بداية الأسبوع حوالي 2205 جنيهات، ليهبط بمقدار 30 جنيها.

ومُقارنةً بتعاملات نهاية يونيو الماضي، سجل الذهب 2300 جنيه، ليكون حجم الانخفاض 100 جنيه. ويحرص «أهل مصر» على متابعة حركة الذهب لحظة بلحظة على مدار اليوم، ورصد آخر تحديثات أسعار الجرام لكل عيار.

تعتبر حركة سعر الذهب من أهم العبارات التي يبحث عنها فئات كثيرة من المصريين فضلا عن المتابعة اللحظية، ومنهم أشخاص مستثمرين في المعدن النفيس، والشباب المُقبل على الزواج لمعرفة أسعار الشبكة في مصر في جميع الأعيرة.

ويزداد الاهتمام بمتابعة حركة أسعار الذهب في مصر، بعد توجه قطاع كبير من المواطنين للمضاربة في الخام النفيس، فضلًا عن الاستثمار في الذهب بعد انشاء أول صندوق للذهب.

أسعار الذهب (قائمة)

نرصد قائمة أسعار الذهب على مستوى الأعيرة في مصر خلال مستهل التعاملات، لكل عيار ذهب وفقًا لـ آخر تحديث في الصاغة.. وذلك ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

استقرار أسعار الذهب اليوم الأربعاء 12 يوليو :

سعر عيار 24 : 2485.75 جنيها.

سعر عيار 21 : 2175 جنيها.

سعر عيار 22 : 2278.5 جنيها.

سعر عيار 18 : 1864.25 جنيه.

سعر الجنيه الذهب

17400 جنيها للبيع

17320 جنيها للشراء

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة