اعلان

تقديم مدرسة الضبعة النووية 2023/2023 | بعد فتح باب القبول رسميا

 تقديم مدرسة الضبعة 2023
تقديم مدرسة الضبعة 2023

تقديم مدرسة الضبعة النووية، جاء في مقدمة اهتمامات المواطنين، بعدما أعلنت وزارة التربية و التعليم، بشكل رسمي، فتح باب التقدم لقبول دفعة جديدة من الطلاب للالتحاق بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية، حيث تعد من أبرز بدائل الثانوية العامة التي يلتحق بها الطلاب، والتي تضمن مستقبل مضمون، نظرًا لأنها تتعلق بقطاع ملموس في المجتمع.

وتقبل مدرسة الضبعة النووية الطلاب الحاصلين على الشهاد الإعدادية، وذلك بعد الحصول على المجموع الخاص بها، وتوافر الشروط المطلوبة في المتقدم، وتتم الدراسة بمدنية الضبعة – مطروح، وتقبل الطلاب من جميع محافظات الجمهورية.

تقديم مدرسة الضبعة النووية

تقديم مدرسة الضبعة النووية 2023/2023

أتاحت وزارة التربية والتعليم تقديم مدرسة الضبعة النووية إلكترونياً بداية من اليوم السبت، ومن المقرر أن يستمر إلى يوم الخميس الموافق 20/7/2023 عن طريق الضغط على ( هنــــــــــــــــــــــــــا ).

ويسمح للطلاب المصريين الناجحين فى شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي فى نفس العام، الالتحاق بها بشرط ألا يقل مجموع الطالب عن 260 درجة، حيث يعد هو التنسيق المعتمد، مع شرط ألا يقل درجات الرياضيات و العلوم و اللغة الإنجليزية عن 95%.

مدرسة الضبعة النووية 2023

تقبل مدرسة الضبعة النووية للدراسة بها الطلاب البنين فقط، وذلك للعمل على إعداد وتخريج كوادر مؤهلة للعمل بالمفاعل النووي المصري، ويتمتع الطلاب بإقامة داخلية، بمبنى سكني مجهز به مطعم، وصالة مذاكرة وصالة رياضية، ويمكن للطلاب النزول إلى ذويهم وقضاء الإجازة معهم نهاية الأسبوع، ويتم القبول بها بعد توافر الشروط.

ومن أبرز شروط القبول بمدرسة الضبعة النووية، أن يكون الطالب حاصلا على الشهادة الإعدادية، وأن يكون مصريا ومن أبوين مصريين، مع حصول الطالب على شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي دور أول، وأن لا يقل مجموعه عن 260 درجة، وبشرط ألا يزيد سن الطالب في 1/10/2023 عن 18 سنة، وألا تقل درجات المواد العلمية عن 95%، بالإضافة إلى اجتياز الاختبارات الإلكترونية وكشف الهيئة.

مدرسة الضبعة النووية

إجراءات القبول بمدرسة الضبعة النووية

تتعدد إجراءات القبول بمدرسة الضبعة النووية، حيث يصل عدد الطلاب المقبولين سنويا 75، منهم 30 من أبناء محافظة مطروح، و45 من باقي المحافظات، و تمثلت مستندات التقديم بمدرسة الضبعة النووية، في أصل شهادة ميلاد الطالب، بالإضافة إلى عدد 1 صورة من الشهادة الإعدادية، وإيصال خدمة التقديم بقيمة 100 جنيه، مع عدد 2 من الصور الشخصية .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو