اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2023 .. 6 أم 7 أغسطس | اعرف الروابط والتفاصيل

نتيجة الثانوية العامة 2023
نتيجة الثانوية العامة 2023

تتصدّر نتيجة الثانوية العامة 2023 مؤشرات البحث اليوم وكلما اقتربنا من موعد إعلان نتائج امتحانات الشهادة الثانوية العامة، حيث يهتم عشرات الآلاف من الأسر المصرية بالبحث عن نتيجة الثانوية العامة وهي المرحلة التي ينتظرها الطلاب وأولياء الأمور.

ومن المُقرر أن تُعلن نتيجة الثانوية العامة 2023 بعد أسبوعين من انتهاء الامتحانات، وفق إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رسميا.

نتيجة الثانوية العامة 2023 سيتم الإعلان عنها خلال مؤتمر صحفي مباشر بعد رصد درجات المواد التي تم تصحيحها والانتهاء منها، حسب جدول زمني حددته الوزارة، وذلك داخل الكنترولات المركزية بوزارة التربية والتعليم.

نتيجة الثانوية العامة .. الموعد

موعد نتيجة الثانوية العامة 2023 من أكثر الكلمات البحثية من قِبل طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي العام وأولياء أمورهم.

ومن المتوقع أن تُعلن نتيجة الثانوية العامة 2023 في نفس توقيت العام الماضي، بعد 5 أغسطس تزداد التوقعات ما بين السبت الموافق 6 أغسطس والأحد 7 أغسطس.

وبنسبة كبيرة من المتوقع ظهور نتيجة الثانوية العامة يوم السبت الموافق السادس من أغسطس المُقبل. أي يبقى 21 يوما من الآن.

نتيجة الثانوية العامة 2023

نتيجة الثانوية العامة 2023 .. الروابط الرسمية

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، روابط رسمية مُفعلة لـ نتيجة الثانوية العامة 2023 يُمكن الدخول عليها ومتابعة أخبار النتائج، والاستعلام عن توقيت ظهور النتيجة، وإعلانها الرسمي، حيث يُمكن تسجيل الاسم ورقم الجلوس وستظهر على الفور بمجرد وقت اعتمادها رسميا.

روابط نتيجة الثانوية العامة 2023 الرسمية: (بوابة مركز المعلومات على موقع وزارة التربية والتعليم) من هنــا: https://emis.gov.eg/

روابط نتيجة الثانوية العامة 2023 الرسمية: يمكن للطلاب انتظار نتيجة الثانوية العامة 2023 على بوابة الثانوية العامة الرسمية من هنــا : http://thanwya.emis.gov.eg/

نتيجة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة

ترتفع معدلات البحث الآن عن نتيجة الثانوية العامة وعن كافة التفاصيل الخاصة بها، بعد الإعلان عنها رسميا من قِبل الدكتور رضا حجازي خلال الأسبوع الأول من شهر أغسطس المُقبل. وهو موعد إعلان النتيجة رسميا كما أعلن الوزير الأسبوع الماضي.

نتيجة الثانوية العامة .. بدأت امتحانات الثانوية العامة 2023 يوم الإثنين الموافق 12 يونيو الماضي والتي استمرت على مدار شهر، وبدأ الطلاب بالمواد غير المضافة للمجموع (التربية الدينية والتربية الوطنية وبعدها امتحان مادتي الاقتصاد والإحصاء)

وبعدها أدى الطلاب امتحانات الثانوية العامة 2023 في المواد الأساسية يوم الأحد الموافق 18 يونيو 2023 ، لينتهي ماراثون الامتحانات الخميس الموافق 13 يوليو.

WhatsApp
Telegram