اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2023 .. سجل الاسم واضغط (نتيجة) من هنا

نتيجة الثانوية العامة 2023
نتيجة الثانوية العامة 2023

تُعد نتيجة الثانوية العامة 2023 من أهم الكلمات البحثية التي يبحث عنها قطاع كبير من طلاب الشهادة الثانوية العامة خلال الأيام الماضية وحتى الإعلان الرسمي عنها، من قِبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

ويهتم الطلاب بـ نتيجة الثانوية العامة 2023 وأولياء أمورهم، مع انتظار وترقب أي أخبار وتصريحات من الوزير بشأن نتيجة الثانوية العامة 2023 وجديد ظهورها وماهي النتائج ومؤشرات تنسيق القبول بالكليات هذا العام. من خلال متابعة الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم يوميا.

نتيجة الثانوية العامة 2023

من المُقرر أن تظهر نتيجة الثانوية العامة 2023 على موقع الوزارة مجانا بالدرجات وليس بالتقديرات، حيث ستظهر نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس أول أغسطس على موقع الوزارة عقب اعتمادها الرسمي في 6 أغسطس المقبل.

نتيجة الثانوية العامة 2023

وكشفت وزير التعليم في وقتِ سابق، أن نتيجة الثانوية العامة 2023 ستكون مطمئنة بعد تصحيح بعض المواد، حيث تجاوز نسب النجاح في مادة اللغة العربية 90٪؜، وتجاوزت نسبة الحاصلين على 95% فأكثر 1.5% من عدد الطلاب، وبلغت نسبة النجاح في اللغة الثانية 91% فأكثر والحاصلين على 95% فأكثر تجاوز 20% من عدد الطلاب.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2023

أعلن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد نتيجة الثانوية العامة 2023 خلال مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع «فيس بوك»، موضحا أن إعلان نتيجة الثانوية سيكون أول أسبوع من شهر أغسطس المُقبل.

وتشير التوقعات حول موعد نتيجة الثانوية العامة 2023 هذا العام، إلى ظهورها في السادس من أغسطس مثل العام الماضي.

نتيجة الثانوية العامة 2023

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 عبر موقعها الرسمي بحيث يسجل الطالب اسمه ورقم جلوسه ويضغط على كلمة نتيجة لظهور نافذة توضح درجات الطالب التي حصل عليها ونسبة نجاحه.

ويُمكن للطلاب الباحثين عن موقع نتيجة الثانوية العامة 2023 الدخول على (بوابة مركز المعلومات على موقع وزارة التربية والتعليم) من هنــا: https://emis.gov.eg/ فمن المقرر ظهورها عقب الإعلان الرسمي للنتيجة.

كما يمكن للطلاب متابعة نتيجة الثانوية العامة 2023 عبر بوابة الثانوية العامة الرسمية من هنــا: http://thanwya.emis.gov.eg/

ثم على الطلاب اتباع الخطوات التالية للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 :

- يدخل الطالب على (رابط مركز معلومات وزارة التربية والتعليم) السابق ذكره.

- يدخل الطالب على بوابة الثانوية العامة.

- يضغط الطالب على (نتيجة الثانوية العامة 2023).

- يسجل الطالب رقم الجلوس.

- بعدها الضغط على أيقونة (عرض النتيجة).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً