اعلان

نتيجة الثانوية الأزهرية 2023.. احصل عليها بالاسم في هذا الموعد

نتيجة الثانوية الأزهرية 2023
نتيجة الثانوية الأزهرية 2023

يبحث طلبة وطالبات الشهادة الثانوية الأزهرية،عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 مع ارتفاع معدلات البحث لحظيا خلال الساعات الماضية، كلما اقتربنا من موعد ظهور النتيجة.

وبدأت مؤشرات البحث تتجه نحو نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 بعد اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023 بمعاهد فلسطين، والتي بلغت نسبة نجاح الطلاب 89.5%.

ويهتم 'أهل مصر' بتقديم خدماته التعليمية اليومية للطلاب بجميع المراحل التعليمية، أبرزها طلاب المرحلة الثانوية العامة والأزهرية. لذا نرصد كل ما يهم الطلاب بشأن موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2023، والرابط الرسمي المعتمد من قطاع الأزهر فور اعتماد النتيجة رسميا.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 .. نسب النجاح

نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 .. نرصد توقعات ومؤشرات نسب النجاح في الثانوية الأزهرية هذا العام، حيث جاءت نسب العينات العشوائية في القسم العلمي في مادة الفقه الحنفي والشافعي 98% والمالكي 94%.

بينما جاءت نسبة العينات العشوائية في الحديث 94% وفي القرآن الكريم 97% والإنجليزي 89% والأدب والنصوص 95%، وزادت مادة الإستاتيكا عن العام الماضي بأكثر من 19% حيث وصلت هذا العام إلى 74%.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2023

أما في القسم الأدبي، جاءت نسب تصحيح العينات العشوائية أفضل من العام الماضي، وبلغت في مادة الفقه الشافعي 86% والحنفي 79% والمالكي 61%، فيما بلغت نسبة الحديث 73%، والقرآن الكريم 89.5%، والبلاغة 63.5%،والجغرافيا 86.7%، والنحو 68%.

ووجه قطاع المعاهد الأزهرية الأسبوع الماضي، برفع الاستعدادات القصوى قبل اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 حيث يتم حاليا الانتهاء من تصحيح المواد ورصد الدرجات، في حين يبدأ قطاع المعاهد الأزهرية حاليا.

من ناحية أخرى، يتم رصد الدرجات لتحديد قوائم أوائل الثانوية الأزهرية، تمهيدا لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 على مستوى الجمهورية.

موعد نتيجة الثانوية الأزهرية

يهتم طلبة وطالبات الشهادة الثانوية الأزهرية بالبحث عن موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 غير المُحدد حتى الآن، في ترقب وقلق رغبةً منهم في معرفة درجاتهم الكلية بكل مادة وحساب النسبة المئوية التي تؤهلهم للالتحاق بكليات معينة.

يأتي موعد نتيجة الثانوية الأزهرية بعد انتهاء كنترولات قطاع المعاهد الأزهرية من تصحيح جميع المواد ورصد الدرجات وإعلان أسماء أوائل الثانوية الأزهرية، ثم الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية.

ومن المُقرر أن يتم اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 رسميا خلال الأسبوع الجاري.

نتيجة الثانوية الأزهرية

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2023

يبحث الآلاف من الطلاب عن رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 للاستعلام عن النتيجة حيث يمكن الدخول على هذا الرابط من هنــا: service.azhar.eg/natiga

ويتم تسجيل الطالب الإسم ورقم الجلوس مع التأكد من صحة البيانات. ثم يضغط الطالب على كلمة (نتيجة)

بعد إتمام هذه الخطوات ستظهر نافذة بها كافة درجات الطالب ونسب النجاح.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة