اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2023 | رابط إلكتروني مباشر عبر (موقع الوزارة)

نتيجة الثانوية العامة 2023
نتيجة الثانوية العامة 2023

تعد نتيجة الثانوية العامة 2023 من أبرز الكلمات البحثية التي يهتم بها الطلاب، حيث لم يتبقى سوى أيام معدودة ويتم الإعلان عنها عبر رابط إلكتروني، يمكن للطلاب من خلاله مطالعة النتيجة بسهولة ويسر، خاصة وأن وزارة التربية والتعليم عملت الأيام الماضية، على توفير هذا الرابط ليعمل بشكل فعال ليغطي جميع المحافظات دون حدوث أي أعطال، بعد اعتماد النتيجة وإعلانها للجمهور.

وحذرت الوزارة أولياء الأمور من عدم الانسياق خلف منشورات، تدعي تعديل درجات امتحانات الثانوية، حيث أن رصد الدرجات يتم بشكل الكتروني، دون أي تدخل بشري ويمر بالعديد من المراحل الدقيقة لضمان الدقة والجودة، وإعطاء كل طالب حقه كامًلا دون وجود نقص في أي مادة.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023

نتيجة الثانوية العامة 2023

قبل اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023، تحذر الوزارة من عدم الانسياق خلف المنشورات المضللة، التي يستهدف ناشروها النصب والاحتيال على الطلاب وأولياء الأمور، وإثارة البلبلة، خاصة وأن الوقت الحالي يعتبر وقت قلق في الأساس، بالنسبة للعديد من الأسر المصرية بشأن قرب النتيجة.

كما وجهت وزارة التربية والتعليم نداءً إلى وسائل الاعلام المختلفة، بضرورة الالتزام بالبيانات الصادرة عن الوزارة والمتحدث الرسمي فقط فيما يتعلق بكافة المعلومات الخاصة بالمؤشرات، وموعد إعلان النتيجة، خاصة خلال الفترة القادمة والتي تتزايد معها الشائعات.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2023

يمكن الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة بعد القيام بالعديد من الخطوات، عبر الروابط التالية التي تم تحديدها من قبل وزارة التربية والتعليم وهي:

- بوابة مركز المعلومات، ويتم تسجيل الدخول عليه عن طريق الضغط على ( هنــــــــــــــــــــا).

- بوابة الثانوية العامة، ويمكن الدخول عليه عن طريق الضغط على

- ( هنــــــــــــــــــــا).

- الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على فيس بوك، عن طريق الضغط على ( هنــــــــــــــــــــــــا ).

درجات الحافز الرياضي في نتيجة الثانوية 2023

أفادت وزارة التربية والتعليم أن درجات الحافز الرياضي في نتيجة الثانوية 2023 للطلاب المتفوقين في الألعاب الرياضية يبلغ لـ ٨٢٨ طالبا، وبلغ إجمالى الحاصلين من الطلاب على الحافز فى الألعاب الفردية ٤٢٤ ، بعدد ٢٤٣ للبنين وعدد ١٨١ للبنات، وبالنسبة للألعاب الجماعية فإن إجمالى عدد الطلاب بلغ ٤٠٤ ، بعدد ٢١٥ للبنين، و189 للبنات.

نتيجة الثانوية العامة 2023

وتتعدد الألعاب التي ينطبق عليها الحافز الرياضي، منها بطولات الجمهورية:

- بالنسبة للألعاب الفردية : السباحة، والجمباز الفنى، والسلاح، وتنس الطاولة، والتنس الأرضي، والدراجات، والغطس، والكاراتيه، والتايكوندو، وألعاب القوى، والجودو، والملاكمة، والمصارعة.

- الألعاب الجماعية تتمثل فى : كرة السلة، وكرة القدم، وكرة اليد، وكرة الطائرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبومازن: اجتياح رفح الفلسطينية سيمثل أكبر كارثة بتاريخ الفلسطينيين