اعلان

طرح شقق الإسكان الاجتماعي الجديد .. مقدم 100 ألف جنيه للشقة | بدأ الحجز

طرح شقق الإسكان الاجتماعي الجديد
طرح شقق الإسكان الاجتماعي الجديد

نُقدم طرح شقق الإسكان الاجتماعي الجديد تزامنا مع بدء حجز الوحدات، وفقا لإعلان وزارة الإسكان، مُمثلة في حساب الإسكان الاقتصادي، اليوم الأحد، وعن تفاصيل طرحها الجديد وإجراءات الحجز والتقديم لشقق الطرح الجديد بمشروع نزهة الأندلس في مدينة القاهرة الجديدة، بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان.

يُمكن التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي الطرح الجديد عبر الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان وذلك بداية من اليوم الأحد 6 أغسطس حتى يوم 22 أغسطس.

الطرح الجديد لـ الإسكان الاجتماعي

يتم طرح 380 شقة ضمن مشروع نزهة الأندلس إذ تبدأ أولى عمليات الحجز على الموقع المخصص من هنـــــــا حيث يصل مقدم الحجز إلى 100 ألف جنيه، بالإضافة إلى 1000 جنيه مصروفات إدارية مُلزم الشخص دفعها أثناء دفع مُقدم الوحدة السكنية.

ويُمكن للشخص الراغب في الحجز الدخول على الموقع الرسمي لبنك الإسكان والتعمير: من هنـــــــــا

أو الدخول على موقع وزارة الإسكان الرسمي : من هنــــــــا

شقق الإسكان الاجتماعي

شقق الإسكان الاجتماعي .. شروط الحجز

نستعرض في الأسطر التالية، شروط الحجز في طرح شقق الإسكان الاجتماعي الجديد كما يلي :

- أن يكون المتقدم للحجز شخص طبيعي مصري الجنسية.

- أن يكون له أهلية التصرف أو التعاقد ويجوز التقدم للحجز لشخص بصفته وليا طبيعيا على قاصر أو وصيا عليه بقرار وصاية.

- لم يسبق للمتقدم أو لأحد أفراد أسرته «الزوج والزوجة والأولاد القصر» الحصول على وحدة أو قطعة أرض ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي.

- في حالة مخالفة ذلك يحق للحساب إلغاء الحجز/ التخصيص دون حاجة إلى إنذار أو استصدار حكم قضائي.

- الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكني فقط، ولا يحق للمشتري أو خلفه العام أو الخاص تغيير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة.

- في حالة مخالفة ذلك يتم تطبيق اللوائح والضوابط والقواعد المعمول بها في هذا الشأن، مع فسخ العقد دون تنبيه أو إنذار أو استصدار حكم قضائي واتخاذ الإجراءات المترتبة على فسخ العقد طبقا للقواعد المعمول بها في هذا الشأن حيث إنه تم تحديد أسعار بيع الوحدات للاستخدام السكني فقط.

- يقر المتقدم للحجز أنه قد اطَّلع على كل الشروط والمواصفات والبيانات والمعلومات الواردة بهذه الكراسة ووافق عليها، وأن تقدمه للحجز بعد سداد مقدم جدية الحجز بمثابة موافقة نهائية على هذه الشروط.

- البيع شامل المباني وما يخصها مشاعا في الأرض المقام عليها الوحدات المباعة والأجزاء المشتركة كل بنسبة تعادل مساحة الوحدة المباعة إلى إجمالي مساحة وحدات المبنى الكائن به الوحدات، وذلك دون الحق في تملك السطح أو أية أراضٍ تحيط بالمبنى أو الجراج الكائن أسفل العمارة.

- بعض وحدات الدور الأرضي قد تشمل على حدائق بمساحات مختلفة وفقًا لما تسفر عنه مخططات تنسيق الموقع، وستتم إتاحة تلك الحدائق بمقابل حق انتفاع وفقًا للقواعد المتبعة بالهيئة في هذا الشأن.

- الجراجات الكائنة أسفل العمارات بالمشروع سيتم تخصيصها للمنتفعين بالمشروع وفقا لأسلوب التخصيص الذي يحدده الحساب وبمقابل مادي وفقا لما سيرد توضيحه بالشروط المالية.

شقق الإسكان الاجتماعي .. كراسة الشروط

نستعرض كراسة شروط الطرح الجديد من الإسكان الاجتماعي والتي تتضمن مواعيد الحجز ومساحة الشقق وقيمة المقدم والسداد كما يلي :

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة