اعلان

تنسيق كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة 2023 | تعرف على الحد الأدنى للقبول

 أقسام كليات تكنولوجيا الطاقة
أقسام كليات تكنولوجيا الطاقة

يزداد البحث عن تنسيق كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة 2023، حيث تعد من الكليات الحديثة التي تقبل الطلاب خلال العام الدراسي الجديد، بعد تسجيل الرغبات الخاصة بها عبر موقع التنسيق الإلكتروني، وتتميز الكلية بالعديد من البرامج الدراسية الحديثة، التي دخلت حديثًا على منظومة التعليم الجامعي، لتخريج دفعات متخصصة في هذا المجال.

وتقبل كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، الطلاب من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة شعبة علمي علوم، ويرصد ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي، مؤشرات تنسيق كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة في العديد من الأماكن التي تتوافر بها، لقبول الطلاب بالعام الدراسي الجديد 2023/2024.

كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة

تنسيق كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة 2023

جاء تنسيق كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة 2023 كالتالي:

- تنسيق كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة 6 أكتوبر التكنولوجية نحو 312 درجة، تنسيق كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة برج العرب التكنولوجية نحو 300.5 درجة.

- تنسيق كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة سمنود التكنولوجية نحو 293 درجة، كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة شرق بورسعيد التكنولوجية نحو 292.5 درجة.

كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة

- تنسيق كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة ج القاهرة الجديدة التكنولوجية نحو 282.5 درجة، تنسيق كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة جامعة أسيوط التكنولوجية نحو 281 درجة.

- تنسيق كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة طيبة التكنولوجية نحو 278.5 درجة، كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة برج العرب التكنولوجية علوم نحو 271.5 درجة.

تنسيق كلية تكنولوجيا الصناعة

- تنسيق كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة بالقاهرة جامعة مصر الدولية التكنولوجية نحو 263.5 درجة، الكلية المصرية الكورية لتكنولوجيا الصناعة والطاقة ج بنى سويف نحو 261.5 درجة، كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة ج الدلتا التكنولوجية يقدر بنحو 254 درجة.

أقسام تكنولوجيا الطاقة 2024

جاءت أقسام كليات تكنولوجيا الطاقة والصناعة 2024 في الجامعات كالتالي:

- قسم تكنولوجيا المعلومات.

- قسم الطاقة الجديدة والمتجددة.

- قسم الأوتوترونكس.

- قسم الميكاترونكس.

كليات تكنولوجيا الطاقة

ويتم قبول الطلاب بأقسام كلية تكنولوجيا الطاقة والصناعة، بعد إجتياز الاختبارات الموضوعة في اللغة الإنجليزية والحاسب والآلي والرياضيات والمعلومات العامة، على أن تبلغ مدة الدراسة، بجميع الكليات أربع سنوات، ويتاح فيها بعد أول عامين الحصول على دبلوم مهني فوق المتوسط، والخروج لسوق العمل، أو استكمال العامين للحصول علي درجة البكالوريوس المهني، فور التخرج وفق النظام المتبع من قبل إدارة الجامعة والمعمول به على مدار الأعوام الماضية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: استئناف مفاوضات الهدنة اليوم في القاهرة بحضور جميع الأطراف