اعلان

موعد نتيجة تقليل الاغتراب 2023 .. رابط ظهورها من هنا بالخطوات

موعد نتيجة تقليل الاغتراب 2023
موعد نتيجة تقليل الاغتراب 2023

تحتل نتيجة تقليل الاغتراب 2023 محركات البحث خلال ساعات بالتزامن مع اهتمام طلاب الشهادة الثانوية الراغبين في التحويل المناظر. وبعد غلق الباب نهائيا.

يزداد البحث عن موعد نتيجة تقليل الاغتراب 2023 حيث تم غلق باب تقديم طلبات طلاب المرحلتين الأولى والثانية، الراغبين في تقليل الاغتراب والتحاقهم بكليات قريبة من نظاقهم الجغرافي. للتسهيل في التنقل يوميا إلى كلياتهم.

موعد نتيجة تقليل الاغتراب 2023

وبدأت مرحلة تقليل الاغتراب 24 أغسطس وانتهت اليوم الإثنين 28 من نفس الشهر، حيث يتم بعدها بـ 3 أيام إعلان نتيجة الاغتراب من قِبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، لطلاب المرحلتين الأولى والثانية، بالتزامن مع مطلع شهر سبتمبر المُقبل.

موعد نتيجة تقليل الاغتراب 2023

توقف موقع التنسيق الإلكتروني من استقبال طلبات الطلاب بشأن تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات المناظرة، حيث وضع المكتب عدة شروط وضوابط لـ تقليل الاغتراب حيث يترقب الطلاب موعد ظهور وإعلان نتيجة تقليل الاغتراب.

موعد نتيجة تقليل الاغتراب 2023

يعتبر موعد نتيجة تقليل الاغتراب 2023 من أكثر الكلمات البحثية خلال الساعات الحالية، من قِبل الطلاب الذين يتسائلون (متى موعد نتيجة تقليل الاغتراب 2023 ؟) وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، حيث من المنتظر ظهور نتيجة تقليل الاغتراب ونتيجة امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني ثم الإعلان عن بدء تسجيل رغبات الطلاب في تنسيق المرحلة الثالثة.

ويعمل مكتب التنسيق على إنهاء مرحلة تسجيل الرغبات في تحويلات تقليل الرغبات من خلال رصد وتوزيع الطلاب حسب قواعد وشروط تقليل الاغتراب، تمهيدا لإعلان النتيجة رسميا.

ومن المُقرر الإعلان عن نتيجة تقليل الاغتراب 2023 بعد 72 ساعة من اليوم أي مطلع شهر سبتمبر المُقبل.

موعد نتيجة تقليل الاغتراب 2023

التحويلات بين المعاهد العالية الخاصة والمتوسطة

متاح للطالب الذي تم ترشيحه في عملية التنسيق إلى أحد المعاهد العالية الخاصة أو المتوسطة بالتقدم للتحويل إلى معهد آخر في ذات التخصص أو تخصص أخر غير مناظر بشرط استيفاء الطالب للحد الأدنى المعلن للمعهد المراد التحويل إليه وفي ضوء النسبة المقررة والطاقة الاستيعابية وبأسبقية المجموع.

نتيجة تقليل الاغتراب 2023

نتيجة تقليل الاغتراب 2023 .. يمكن للطلاب الحصول على نتيجة التحويلات فور اعتمادها رسميا عبر موقع التنسيق الإلكتروني : ( على هذا الرابط ) حيث يدخل الطالب على الموقع ويختار الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب، ثم يسجل الـ رقم الجلوس والرقم السري للطالب، ثم يضغط على (استعلام) .. وبعد إعلان نتيجة تقليل الاغتراب 2023 يمكن للطلاب طباعة بطاقة الترشيح النهائية والتوجه إلى الكليات والمعاهد التي تم ترشيحهم لها.

موعد نتيجة تقليل الاغتراب 2023

رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2023

نستعرض رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2023 حيث يُمكن للطلاب الدخول على : https://tansik.digital.gov/

ويهتم الطلاب بالبحث عن رابط تقليل الاغتراب 2023 مع العلم أن فترة تقليل الاغتراب تكون خلال الفترة من الخميس 24 أغسطس ومستمرة حتى يوم الاثنين 28 أغسطس، وذلك لطلاب المرحلة الأولى والثانية من تنسيق الثانوية العامة، علما أن تنسيق المرحلة الثالثة بحد أدنى 50% من المتوقع أن يكون نهاية الأسبوع المقبل.

WhatsApp
Telegram