اعلان

مصروفات المدارس المصرية اليابانية 2023/2024| وإجراءات السداد

 المدارس المصرية اليابانية
المدارس المصرية اليابانية

مصروفات المدارس اليابانية 2024، من أبرز الكلمات البحثية التي يهتم الكثيرون بالبحث عنها في الفترة الحالية، خاصة بعدما حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قيمة المصروفات الدراسية للعام الدراسي المقبل، ويتم السداد من خلال العديد من الطرق، لضمان قيد الطالب بالمرحلة الدراسية خلال العام الجديد.

وتستند المدارس المصرية اليابانية على قرار وزاري خاص بتنظيم قواعد، وإجراءات وتسعير الكتب الدراسية لمنظومة المناهج الجديدة وسيتم إخطار ولي أمر الطالب بذلك خلال الدراسة، ويرصد ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي، المصروفات المطلوب سدادها للقبول بالمدراس اليابانية، وطرق وإجراءات السداد التي تم الإعلان عنها.

مصروفات المدارس المصرية اليابانية

مصروفات المدارس المصرية اليابانية 2024

حددت وزارة التربية والتعليم مصروفات المدارس المصرية اليابانية للقيد الجديد للعام الدراسى 2023/2024، ويحق لوحدة المدارس المصرية اليابانية اتخاذ كافة الإجراءات القانونية للمطالبة بالمصروفات إذا لم يتم السداد:

- من المقرر أن تكون قيمة المصرفات 15800جنيه، بينما تبلغ قيمة الزي المدرسي إجبارية لبداية كل مرحلة والمستجدين بإجمالي 1950 جنيها و الصف الرابع بإجمالي 750 جنية.

- في حالة الرغبة في إسترداد المصروفات قبل الأول من سبتمبر، فإنه لا يتم خصم أي مبالغ مالية، أما إذا كان طلب الاسترداد في الأول من سبتمبر أو بعده الي قبل بداية الدراسة بيوم واحد يتم خصم 10% من أول قسط.

مصروفات المدارس اليابانية

- في حالة إذا إذا كان طلب الاسترداد بعد بدء الدراسة يتم خصم القسط الأول كاملًا، وإذا كان طلب بعد بدء الفصل الدراسي الثاني يستحق على ولى الأمر كامل المصروفات.

طرق سداد مصروفات المدارس اليابانية 2024

تتعدد طرق سداد مصروفات المدارس اليابانية 2024، ومن أبرزها مايلي:

- يستطيع الطلاب السداد من خلال ماكينة الدفع المباشر POS لكافة المصروفات والكتب الدراسية.

- يمكن أيضًا السداد بفرع بنك مصر لكامل المصروفات الدراسية والكتب الدراسية والزي المدرسي، على أن يتم استلام أصل إيصال السداد ولا يتم قبول صورة من الإيصال.

- يسمح أيضًا للطلاب سداد الأقساط بطرق و وسائل مختلفة سيتم اعلان قائمتها، ويتم دفع المستحقات على ثلاث أقساط، حيث يكون أول قسط في خلال أسبوع من إخطار ولي الأمر بقبول الملف، ويكون القسط الثانى في شهر نوفمبر، بينما يحين موعد القسط الثالث في شهر يناير 2024.

WhatsApp
Telegram