اعلان

مصروفات جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل .. خصم 10% للدفعة الأولى

مصروفات جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل
مصروفات جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل

تتصدّر مصروفات جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل اهتمام بحث الطلاب وأولياء الأمور، الراغبين في الالتحاق بها، خاصةً بعد إعلان الجامعة تخفيض في مصروفاتها هذا العام بنسبة 10% لطلاب الدفعة الأولى فقط.

مصروفات جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل, أعلنت عنها إدارة الجامعة عبر موقعها الرسمي، من خلال نشر قائمة بأسعار كلياتها هذا العام وهي : مصروفات كلية العلوم، ومصروفات كلية الهندسة، ومصروفات كلية علوم الحوسبة والذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى كلية إدارة الأعمال.

نستعرض خلال التقرير التالي، مصروفات جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل 2023 والأوراق المطلوبة، وهو ما تُقدمه لطلاب الشهادة الثانوية ضمن خدماتنا التعليمية اليومية.

مصروفات جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل

شملت مصروفات مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا لعام 2023-2024، عددا من التخصصات التي تتيح للطالب فرص عمل واحترافية في سوق العمل في مجالات التكنولوجيا المختلفة.

وأعلنت إدارة الجامعة وجود منح دراسية متاحة أمام الطلاب إذ أنّ كلية الهندسة يمكن الحصول منها على شهادة البكالوريوس فقط في 4 سنوات، بمعايير تعليمية عالمية في مجموعة من التخصصات الهندسية وهي هندسة الطيران والفضاء وهندسة الاتصالات والمعلومات والهندسة البيئية وهندسة تكنولوجيا النانو والإلكترونيات النانوية، فضلاً عن هندسة الطاقة المتجددة.

مصروفات جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل

مصروفات جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل

نستعرض خلال التقرير التالي مصروفات جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل

- مصروفات كلية العلوم بمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا: 144 ألف جنيه.

- مصروفات كلية الهندسة بمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا: 144 ألف جنيه.

- مصروفات كلية علوم الحوسبة والذكاء الاصطناعي بمدينة زويل للعلوم والتكنولوجاي: 89 ألف جنيه.

- مصروفات كلية إدارة الأعمال بمدينة زويل: 89 ألف جنيه.

وأكدت الجامعة في قائمة مصروفاتها العام الدراسي المقبل 2023-2024 وجود خصم 10% للدفعة الأولى فقط للطلاب.

مصروفات جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل 2023

وفي إطار استعدادات العالم الدراسي الجديد، وإعلان نتيجة الثانوية العامة 2023، أعلنت مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا بدء الدراسة في كلية إدارة الأعمال، التي حصلت على اعتماد المجلس الأعلى للجامعات، على أن تبدأ قبول الدفعة الأولى من خريجي الثانوية العامة وما يعادلها من شهادات أجنبية.

أوضحت مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا عبر موقعها الإلكتروني، أنها تعتمد استراتيجتها العلمية على ربط الجهود العلمية والمعملية بالواقع العملي، وذلك لتكون واحدة من منابر العلم التي تدعم وتحث على الاقتصاد القائم على المعرفة، لافته إلى أنّ كلية إدارة الأعمال تقدم تخصصات متنوعة مثل التحليل الاكتواري وإدارة المخاطر وإدارة التمويل والاستثمار والتسويق وريادة الأعمال وإدارة الابتكار والعمليات وسلاسل الإمداد والتوريد وإدارة التكنولوجيا.

مصروفات جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل

أما عن الأوراق المطلوبة للتقديم لمدينة زويل نرصد مصروفات جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل والتي تشمل الأوراق المطلوبة للتقديم لمدينة زويل، بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة، في أصل شهادة الميلاد الرقمية ونسختين منه و6 صور شخصية مقاس «4 * 6» ونموذج 2 جند للذكور من الجنسية المصرية ونموذج 6 جند للذكور برقم عسكري.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط