اعلان

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2023 .. موعد الإعلان الرسمي

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2023
نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2023

نُقدم لطلاب الشهادات الفنية موعد إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2023 والتي يبحث عنه الآلاف من الطلاب خلال الساعات الأخيرة الماضية.

ويعتبر موعد إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2023 والكليات المتاحة به لطلاب المعادلات، الشغل الشاغل للكثير منهم، خاصةً الراغبين في الالتحاق بالجامعات. فضلا عن امتحانات اختبارات القدرات للكليات التي تشترط على طالب الدبلوم الفني خوضها.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2023

تتصدّر نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2023 اهتمام بحث آلاف الطلاب بالمرحلة الثانوية الفنية، وأيضا الكليات المتاحة أثناء فترة التسجيل، خاصةً للطلاب الراغبين في الالتحاق بالجامعات من خلال الدبلوم (التجاري والصناعي والزراعي).

كما يهتم الطلاب بالبحث عن موعد إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2023، موعد انتهاء تسجيل الرغبات، رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2023، الكليات المتاحة لجميع تخصصات الدبلومات الفنية 2023 نظام 3 سنوات و5 سنوات. وماهو الورق التي تطلبه الجامعة من طالب الدبلوم الفني للالتحاق بها.

ويرغب الطلاب في معرفة الحد الأدنى للقبول في الكليات والمعاهد العام الماضي كمؤشر لقبول الطلاب هذا العام. ويمكن الحصول على نتيجة التنسيق من هنا فور إعلانها : https://nategafany.emis.gov.eg/

موعد نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2023

كشف مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2023 بالتزامن مع تسجيل طلاب الشهادات الفنية، رغباتهم في تنسيق الدبلومات عبر موقع التنسيق الإلكتروني لـ تسجيل الرغبات.

وأكد المصدر حول موعد إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2023، أنها ستُعلن يوم السبت أو الأحد من الأسبوع المقبل الموافقين 16 و17 سبتمبر 2023 حيث بدأ تسجيل رغبات الطلاب على موقع التنسيق الإلكتروني يوم 4 سبتمبر.

تنسيق الدبلومات 2023 .. الحد الأدني للقبول

نستعرض في السطور التالية الحد الأدنى لقبول الطلاب في تنسيق الدبلومات 2023 وفق إعلان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

ويسجل طلاب الشهادات الفنية في تنسيق الدبلومات 2023 الأيام الحالية، وذلك لنظام 3 و5 سنوات- دبلوم المعاهد الفنية المتوسطة نظام عامين بعد الثانوية عام 2023.

وجاءت الحدود الدُنيا على النحو التالي :

1- دبلوم المدارس الثانوية الفنية نظام الثلاث سنوات ونظائرها كما يلي :

دبلوم المدارس الثانوية (التجارية– الصناعية– الزراعية– السياحة والفنادق) 60% فأكثر.

2- دبلوم المدارس الثانوية الفنية المتقدمة نظام الخمس سنوات ودبلوم المعاهد الفنية التابعة لوزارة التعليم العالي ونظائرها كما يلي :

دبلوم المعاهد الفنية المتوسطة (التجارية/ الصنـاعية/ السياحة والفنادق/ الخدمة الاجتماعية). دبلوم المعاهد المتوسطة الخاصة التابعة لوزارة التعليم العالي 60% فأكثر.

دبلوم المدارس المتقدمة (التجارية/ الصناعية/ الزراعية/ السياحة والفنادق) نظام الخمس سنوات.

دبلوم السالزيان الدون بوسكو- دبلوم المجمع التكنولوجي المتكامل- دبلوم مركز التكنولوجيا المتميز.

دبلوم المعاهد الفنية للتمريض 'شعبة تمريض' التابعة للجامعات، ودبلوم المعاهد الفنية الصحية التابعة لوزارة الصحة (شعبة تمريض عام) 75% فأكثر.

ويتم قبول الطلاب الحاصلين على دبلوم المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية بمجموع نسبته أقل من 75% حتى 65% يتم تقديم أوراقهم مباشرة بالمعاهد العالية الخاصة للخدمة الاجتماعية، حيث يتم قبولهم بالفرقة الثالثة بهذه المعاهد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء