اعلان

تأثيرات العاصفة دانيال| وتوقعات الطقس خلال الساعات القادمة

العاصفة دانيال
العاصفة دانيال

لازالت العاصفة دانيال تتصدر مؤشرات البحث على جوجل، خاصة بعد التأثيرات الشديدة التي حدثت في ليبيا، وعدم الاستقرار في الأحوال الجوية الذي حدث في مصر على مدار الساعات الماضية، وحذرت الأرصاد الجوية من العاصفة

مناشدة المواطنين بضرورة توخي الحذر حتى تتلاشى تماما، و تشير خرائط الطقس إلى انتهاء تأثير العاصفة دانيال على القاهرة الكبرى، مع وجود انخفاض فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، وهو ما نلاحظه بشكل واضح خلال الساعات الجارية في جميع أنحاء الجمهورية.

تأثيرات العاصفة دانيال

تأثيرات العاصفة دانيال

يتوقع الخبراء أن تقل حدة نشاط الرياح، في أخر أيام تأثيرات العاصفة دانيال، وتنحسر على مناطق محدودة ، مع وجود فرص أمطار خفيفة قد تكون متوسطة أحيانا على السواحل الشمالية الغربية.

و على السواحل الشمالية الشرقية، وتساقط أيضا أمطار على مدن القناة ووسط سيناء ، وفرص أمطار خفيفة على الوجه البحرى ، وفرص ضعيفة لأمطار خفيفة على القاهرة الكبرى.

حالة الطقس غدا

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس غدا الخميس، حيث يتوقع الخبراء أن يسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى و السواحل الشمالية وشمال الصعيد.

بينما يكون الطقس شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل الحرارة خلال فترة الليل على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

 

حالة الطقس

نشاط الرياح

يشهد طقس غدا نشاط الرياح على بعض المناطق، مع وجود شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 

درجات الحرارة غدا

و جاءت درجات الحرارة غدا على كافة الأنحاء كالتالي:

- القاهرة العظمى 34  درجة والصغرى 24 درجة.

- الإسكندرية العظمى 30 والصغرى 24 درجة.

- مطروح العظمى 29 درجة والصغرى 23 درجة.

- سوهاج العظمى 37 درجة والصغرى 25 درجة.

- قنا العظمى 37 درجة والصغرى 26 درجة.

- أسوان العظمى 38 درجة  والصغرى  28 درجة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة